لجنة أولياء الامور بإعدادية عرعرة تعرض انجازاتها

تاريخ النشر: 19/04/14 | 12:30

لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الاعدادية عرعرة-عارة، منذ انتخابها مطلع العام الدراسي الحالي وحتى هذه اللحظة نجحت في حصاد الكثير من الانجازات وتحقيق مختلف الاهداف التي وضعتها نصب اعينها للوقوف على احتياجات ومتطلبات المدرسة في شتى الموضوعات من خلال اجتماعات، حلقات وورشات عمل استرعت الانتباه والمشاركة من قبل كل من أهمُّه الأمر.
الناطق بلسان اللجنة- طاهر سيف، قال: “دُشِّنَت باكورة هذه اللقاءات في اجتماع اوّلي شاركت به إدارة المدرسة ممثلة بالمدير ونوّابِهِ، لجنة المعلّمين، إدارة المجلس المحلي عرعرة-عارة بحضور رئيس المجلس، مدير قسم المعارف، مهندس المجلس وممثلين عن قسم الصيانة، ليتم إقرار برنامج عمل مفصّل يسعى لتأمين احتياجات المدرسة ولسدّ الفجوات في المجالات المختلفة. تَبِعَتهُ سلسلة اجتماعات تميّزت بالروح الايجابية، الموضوعية والمهنية، اكّد فيها المجتمعون على ضرورة العمل الجاد وبذل قصارى جهدهم كي ترقى المدرسة لتكون صرحاً علمياً يليق بطلاب بلدنا”.
كما وأضاف: “قد إعتمدت لجنة اولياء الامور برنامج عمل للفترة القريبة القادمة، علماً انّ جزءاً منه قد ابصر النور وخرج الى حيّز التنفيذ، نذكر منها:
1. تنظيم سلسلة من المحاضرات التوعوية الهادفة; شملت محاضرات قُدّمت لطلاب المدرسة عن قواعد الابحار الآمن في الانترنت، استعمالات الانترنت، اهميته، فوائده ومضارُّه. كما وقامت جمعية سند على مشروع برنامج توعوي في اطار المدرسة بمرافقة اللجنة.
2. بدء مشروع اعادة التأهيل الشامل للبنى التحتية في المدرسة; يشمل ساحات المدرسة، تركيب مظلّات، دورات المياه، مداخل المدرسة، السياج الخارجي، تحسين الحدائق من خلال زرع الاشجار والورود، وامور حيوية وضرورية اخرى من شأنها تلبية احتياجات المدرسة بطلابها ومعلمّيها وتسهيل العملية التعليمية ككل”.
يجدر الذكر انّ هذه المشاريع قد دُعمت مادياً بتمويل مشترك ما بين المجلس المحلي، إدارة المدرسة ولجنة اولياء الامور.
وفي هذا السياق، أضاف رئيس المجلس المحلي عارة-عرعرة مضر يونس: “نحن نثمّن ونحيّي الجهود المبذولة من قبل اللجنة، وندعو لجان اولياء امور الطلاب في باقي المدارس في بلدنا الكريم ليحذو حذو اللجنة والاقتداء باعمالها المشرّفة وتعاونها الطيب مع المجلس المحلي لاتمام واجباته واتقانها بما يخدم مصلحة الطلاب وخلق مناخ تعليمي متميّز”.
الاستاذ أمين ابو شيخة- مدير المدرسة الاعدادية أكّد على التعاون البنّاء والمشترك بين اللجنة الكريمة والكادر المهني في المدرسة، وأردف قائلاً: “نحن نعمل سويّاً بشراكة مثمرة وناجعة من أجل رفع المستوى في المدرسة من رفيع وراقي الى اكثر من ذلك. نحن نُكِن كل الاحترام للجنة على التعاون التام في سبيل تحسين الظروف التعليمية والبيئية داخل وخارج المدرسة، حيث تشهد المدرسة منذ فترة اعمال الجرف وقص الاشجار ومشاريع اخرى تصلح كل ما يعيق سيرورة العملية التعليمية”.
من هذا المنبر، تُوجّه اللجنة، رئيساً وأعضاء، جزيل الشكر الى كل من ساهم في تنفيذ هذه المشاريع، وبالتحديد المجلس المحلي عرعرة-عارة ممثل برئيس المجلس مضر يونس، قسم الهندسة، قسم المعارف وقسم الصيانة في المجلس. كما وتتقدّم اللجنة بشكر خاص لعضو المجلس أمير مرعي على كل ما بذله من جهود في سبيل تحقيق هذه الانجازات المشرفة والمثرية، لإدارة المدرسة الاعدادية والهيئة التدريسية على دعمهم ومشاركتهم في أيام العمل ولاعضاء اللجنة ورئيسها سعيد شحادة على اخلاصهم في كل ما قدّموه.
تلخّص اللجنة بأن المهمة الصعبة تكمن في الحفاظ على ما يتم إنجازه، الامر الذي يتطلب تعاوناً مشتركاً بين الأهالي، المدرسة، الطلاب والسلطة المحلية. وفي نفس السياق تدعو اللجنة الاهالي الكرام في عرعرة وعارة الى دعم هذه المشاريع وتعزيز الانتماء لهذا البلد ودعم المدرسة الاعدادية بشكل خاص.

unnamed

unnamed (6)

unnamed (1)

unnamed (5)

unnamed (4)

unnamed (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة