• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بطولة العالم لفئة الناشئين الكيك بوكسينغ

    لقد قام اتحاد الواكو (wako) في اسرائيل باختيار الطالب تميم كملات لتمثيل دولة اسرائيل في بطولة الكيك بوكسينغ لفئة الشباب نوع kick light والتي اقيمت في تركيا من تاريخ 2019/11/23 وحتى 2019/12/1 وكانت البطولة تضم ما يقارب 160 دوله.
    وبعد فضل الله ربح تميم وحاز على الميدالية البرونزية من فئة وزن 63 على المرتبة الثالثة عالميا في أصعب بطوله كيك بوكس في العالم، بعد انتصاراته على عدة لاعبين في ثمن وربع النهائي، وقد تمت التدريبات والتحضيرات الشاقة والتدرب على يد المدرب لطفي عمر الذي شاركنا هذا النجاح بفخر واعتزاز .

    وتحدث لمراسل موقع بقجة المدرب لطفي عمر قال:”ان النادي المقام في بلدة كفرقرع يضم حالياً 170 طالب للكيك بوكس من القرية والقرى المجاورة، وبالآونة الأخيرة قد برز عدة طلاب من النادي والذين شاركوا بعدة بطولات محليه وعالميه، وسيتم مشاركة 5 طلاب: كريم زحالقه، جودات محمد زحالقه، نوح بلال زحالقه، امير غزيل، يوسف اسامه عمر. ببطولة اوروبا والتي ستقام في مدينة كييف، اكرانيا بتاريخ 2020/1/25, ويتم تحضيرهم اسبوعيا 4 تدريبات مكثفه للبطولة والحصول على مراتب مشرفه ان شاء الله.”

    وتابع المدرب لطفي قائلاً:” اشكر قسم الرياضة في المجلس المحلي تحت ادارة مراد يعقوب ورئيس المجلس السيد فراس بدحي على الدعم المعنوي والاهتمام بإنشاء جيل رياضي وخصوصا رياضة الكيك البوكس لحصولنا على نتائج مشرفه، ولا ننسى بالذكر المدرب الاخ محمد اسعد وسليم سفاريني لتواجدهم ودعمهم لتميم طوال فترة السفر ووقت المباريات وشكرنا الخاص للمدرب شيهان هاني سكس المسؤول عن اتحاد الواكو في دولة اسرائيل ودعمه الدائم لنا”.

    علما بان رياضة الكيك بوكس رياضة أخلاقية، تعمل على تهذيب النفس والانضباط، وزيادة الصبر وقوة التحمل. بالإضافة لتقوية الثقة بالنفس والقدرات، وبالتالي تقليل اللجوء للعنف سواء على الصعيد الكلامي او الجسدي”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. عطيكم الف عافيه قدما والى الامام هاي المدربين ولا بلاش ماشاء الله شخصيه أستاذ لطفي نرى مجهودك بكل شيء انت فخر لأهلك ولبلدك بكفي مرعب ولاد المدرسه وبيحكوا سيرتك قبل ما يصلوها مدبر أمور المدرسه ومشيهم عالقوانين بارك الله فيك وحفظك لاهلك وعيلتك

    2. مبارك لجميع الفائزين ،دائمي التالق والنجاح ماشاءالله عنكم ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه .
      دمت لعائلتك ولبلدك فخرا وذخرا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.