د.ماهر جبارين يصدر ديوانه الشعري الاول

تاريخ النشر: 16/04/14 | 13:09

في حديث مع د. ماهر جبارين على شرف صدور ديوانه الشعري الاول عنوان “رسمت حروفي على عمري” قال د.ماهر جبارين بأن هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من القصائد المختلفة حيث يوجد لكل قصيدة قصة مختلفة عن الاخرى وظاهرة اجتماعية تختلف عن الاخرى.
كما وأشار عن بداياته في الشعر عندما كان في المرحلة الثانوية عندما أصر والده رحمه الله على تعليمه بينما شجعه على موهبته وتطويرها، علما ان د.ماهر جبارين أنهى دراسة الطب في رومانيا.
هذا وقد اختلفت كتابات د.ماهر الشعرية لمدة خمسة وعشرين عاما وعن عودته للكتابة قال جبارين: بالبداية ان كتاباته كانتعبارة عن كتابات نثرية ومع مرور الايام قمت بمراجعة الدراسات الشعرية حيث كتبت على كل بحث شعري قصيده خاصة تليقبه. وتحدث د.جبارين بانه وبالتزامن مع الثورة السورية ومع التأثيرات التي نجمت عن الاعتداءات المختلفة قرر د.ماهر بانيعود للكتابة لتكون نقطة عودته هي قصيدة “صرخة فتاة” حيث كتب د.ماهر قصائد في شتى المجالات من دينية واجتماعية.
وعن ردود الفعل التي عاشها بعد صدور الديوان قال د.ماهر جبارين:ب ان ردود الفعل جميعها كانت للأفضل ورافعة للمعنوياتناهيك عن المباركات الفيسبوكية من قبل أصدقائه.

drmaher

ketab

تعليق واحد

  1. كل الاحترام والتقدير لك د.ماهر جبارين فأن أيماني عميق جداً بأنه لا حدود للأبداع والكتابة والاصدار . فالشعر هو تماماً كلوحةٍ فنيةٍ مرسومة تعكس مضامين وأفكار حياتية في شتى الميادين فلقد خضتُ التجربة انها حقاً ممتعة تثير في خلجاتك سعادة لا توصف فلقد أصدرتُ مؤخراً ديواني الأول ويسعدني أن أستقبل اصدارك بكل حفاوة أرجو لك مزيداُ من الابداع والتألق والى الأمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة