• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس محلي كفرقرع يناشد المواطنين بدفع مستحقاتهم قبل الشروع بحجوزات لجباية الضرائب والديون

    اعلن مجلس محلي كفرقرع بان قسم الجباية سيبدأ بحملةً مكثّفة لجباية الديون من المتأخرين عن دفع المستحقات الواجبة عليهم تسديدها لمجلس محلي كفرقرع والتي تشمل ديون الأرنونا.
    وجاء في بيان صادر عن المجلس:
    “يناشد المجلس المحلي جميع المواطنين المدينين فردا فردا بالإسراع اليوم قبل الغد الى المجلس المحلي لتسديد الديون المستحقة , وذلك قبل بدأ الحملة في الأيام القريبة والتي جاءت بأوامر من وزارة الداخلية لتعميق نسبة الجباية وزيادة الهبات والميزانيات المشروطة بنسبة الجباية.
    ان الحملة التي سنقوم بها أتت بعد مراحل طويلة ومحاولات عديدة لدعوة المواطنين في كفرقرع، لتسديد ديونهم الجديدة والقديمة المترتبة عليهم والتي بلغت عشرات ملايين الشواقل منذ سنين طويلة.
    وتشمل الحجوزات المختلفة ، الأملاك ، والمحلات التجارية، وتنفيذ حجوزات على الحسابات المصرفية، وإصدار أوامر منع سفر خارج البلاد. وقد أعلن قسم الجباية أن الحملة ستستمر حتى نهاية السنة، وسيكون بإمكان المواطنين التوجه لقسم الجباية لترتيب دفع الديون وجدولتها وعدم الانتظار.
    مجلس محلي كفرقرع يرى بتأخر بعض المواطنين عن تسديد ضرائبهم ومستحقاتهم المالية، يعرقل التطور والتقدم وتنفيذ المشاريع المختلفة الحيويه للبلده من بُنى تحتية وتعبيد طرق وصيانة كهرباء وطرق وتوفير اللوازم للمؤسسات العامه وخاصة التربويه والمدارس والخدمات المهمة في القرية”.
    وخلص البيان: “يناشد مجلس محلي كفرقرع جميع المواطنين، للتوجه مباشرةً إلى قسم الجباية، وتسديد الضرائب المستحقة عليهم، وعدم الانتظار أو التأخر مما يغنيهم عن دفع أي تكاليف إضافية، وننوه إلى أن كل مواطن يستطيع الحصول على تخفيضات أو ترتيبات معيّنة للدفع، يمكنهُ التوجه إلى مكتب الجباية والتنسيق معهم من أجل تثبيت حقوقهم وجدولة ديونهم الموثّقة “.

    من إبراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل مواطن يستطيع الحصول على تخفيضات!!
      شو المقصود ؟. اذا الواحد عليه دين بعد فترة بقدر ينزل من الدفع. حلوه هاي السياسه انا بدي ابطل ادفع لاني بدفع بالوقت وبدفع ملان . بدي اصير استنى وما ادفع عشان احصل على تخفيضات.
      وفي ناس مقربين من الموظفين بالمجلس بنزلولهم من الارنونه بدل 300 متر بسجلولهم 100متر .
      وألعب يلا

    2. كل واحد عليه شيكل واحد ايروح يدفع احسن وانا اول واحد وين المشكله ليش الواحد بطنش بركب سياره فخمه اما للمجلس بدوش يدفع يا عمي هاظ مال وقف وربنا سيحاسبنا على كل صغيره وكبيره ادفع بالتي هي احسن

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.