الشرطة تعتقل قاصر من جلجولية بشبهة حيازة أسلحة

تاريخ النشر: 03/10/19 | 16:05

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “شرطة إسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة الاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي: الشرطة تلقي القبض على فتى قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا بشبهة حيازة بندقية هجومية من طراز كلاشينكوف وثلاث مسدسات”.

وأضاف البيان: “أدى تحقيق موضوعي في قسم التحقيق مع القاصرين في وحدة التحقيق المركزية إلى إلقاء القبض على فتى قاصر من سكان جلجولية يبلغ من العمر 16 عامًا ، للاشتباه به بحيازة سلاح اوتوماتيكي من طراز كلاشينكوف، و3 مسدسات احداها من طراز كولت. تم القاء القبض على المشتبه به في 15.9.19 في إطار تحقيق سري بشأن مسببات الجرم الخطير في جلجولية”.

أثناء التحقيق، تم تفتيش منزل المشتبه القاصر وتم ضبط هاتفه الخليوي ومع فحصه تم ضبط توثيق للمشتبه وبحوزته أسلحة مختلفة. تم ضبط الصور واحيلت للفحص، حيث تبينت شبهات أن أحد المسدسات الموجود في الصور قد سُرق من مدينة كفار سابا قبل عام. بالإضافة إلى ذلك ، وكجزء من نشاط الشرطة الميداني في جلجولية، تم ضبط حقيبة تم اخبائها في مقبرة المدينة وبداخلها سلاح اوتوماتيكي من طراز كلاشينكوف وغطاء للرأس الذي وفق الشبهات استخدمه المشتبه القاصر”.في اطار التحقيق، تم تلقي تقرير من مختبر التشخيص يفيد بأن سلاح الكلاشينكوف الي تم ضبطه في المقبرة يتطابق مع البندقية التي تظهر في إحدى الصور الفوتوغرافية الموجودة على هاتف المشتبه والتي تم التقاطها في منزله”.

واختتم البيان: “بالإضافة إلى ذلك ، تم ضبط توثيق فيديو اخر داخل هاتف المشتبه القاصر حيث شوهد فيه وهو يقود سيارة في منطقة السامرة، دون ان يملك رخصة قيادة وتأمين مع الانتهاء من التحقيق مع القاصر بشبهات حيازة أسلحة غير قانونية وقيادة دون ترخيص وتأمين، تمت إحالة الملف الى النيابة العامة للمراجعة واتخاذ القرار باحالته الى العدالة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة