• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    محلات رويال فاشن في باقة الغربية تكرم حافظة القرآن هيا أبوفنه

    بادرت إدارة محلات رويال فاشن للألبسة الشرعية والنسائية في مدينة باقة الغربية، إلى تكريم الطالبة هيا نزار أبو فنة من كفرقرع، والتي أتمت قبل أسابيع حفظ كتاب الله عز وجل كاملاً ضمن مخيم التحفيظ المكثف في المسجد الأقصى المبارك التابع لمؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم، ويذكر أن الطالبة هيا نزار أبو فنة قد عادت منذ أيام من الديار الحجازية المباركة بعد تأدية شعائر العمرة ضمن إطار مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم، بالإضافة لباقي الحفظة الذين أتموا الحفظ هذا العام.

    هذا وكان في إستقبال الإبنة هيا أبو فنة بالإضافة لوالديها، صاحب محلات رويال فاشن اليد أبو أصيل، الذي رحب بدوره بالحافظة لكتاب الله الإبنة هيا ووالديها، وقال:” أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن نقدمه لمثل هذه النماذج من أبنائنا وبناتنا حفظة كتاب ربنا سبحانه وتعالى، وأنا شخصياً علمت بخبر إتمام الإبنة هيا أبو فنه حفظ كتاب الله عز وجل من خلال وسائل الإعلام وخصوصاً الشبكة العنكبوتية “الإنترنيت”،

    والله وحده كم سررت وفرحت لمثل هذه الأخبار التي تثلج الصدور وتزرع الأمل في نفوسنا جميعاً، بأن الخير في أبنائنا وبناتنا إن شاء الله رب العالمين، وبإسمي وبإسم محلات رويال فاشن للألبسة الشرعية في مدينة باقة الغربية نهنىء الإبنة هيا ووالديها وجميع حفاظ كتاب الله عز وجل، وأن يكونوا خير خلف لخير سلف إن شاء الله..”.

    الحافظة لكتاب الله عز وجل، الإبنة هيا نزار أبو فنه شكرت بدورها، وبإسم والديها السيد أبو أصيل صاحب محلات رويال فاشن للألبسة الشرعية في باقة الغربية على هذا التكريم وعلى هذه اللفتة الكريمة من جانبهم، سائلة الله تبارك وتعالى أن يبارك الله في ماله وأهله وعياله، وأن يكون مثال يحتذى به في جميع البلاد، وأن التكريم الأعظم هو عند الله تبارك وتعالى..”.

    كتب في هذا السياق: هيا إبنة كفرقرع تتم حفظ كتاب الله كاملاً

     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ما شاء الله بهنيكي يا هيا وبهني اهلك احنا فخورين فيكي كتير
      الله يكتر من امثالك الف مبروك كمان مره

    2. ما شاء الله عليكي يا هيا.. رفعت رؤوسنا جميعا.. استمري على هذا الدرب.. ولا تدعي اي حاجز يثنيك.. استمري وواصلي مشوار التثبيت باذن الله.. ففي يديك امانة عظيمة..

    3. الله يبارك فيكي يا هيا ويخليلك ستك فوزيه وسيدك العبد ويخليلك عمتك ويخليلك بنات خالك الجميع وخاصه احلام وهبه علاوي

    4. بارك الله بك يا هيا، قرعاوية أصيلة، بنت أصل طيب, والله بترفعي الرأس فأنت فخر لأهلك ولبلدنا الطيبة كفرقرع.

    5. شيء مؤسف ان تكرم ابنة كفرقرع من الغرباء وليس من ابناء بلدي..! هل ينقص بلدنا أهل ألخير من أصحاب ألمحلات التجارية, أو من المؤسسات العامة في البلد…وأسفاه, اشياء مميزة ورائعة من انجازات وابداعات يقوم بها ابناء قريتي ولم ولا يتطوع احد ان يحتضنهم ويكرمهم، لماذا؟؟!!!

    6. نعم نحن الجيل القادم الجيل الثالث او الرابع ما بعد النكبه الحل الوحيد هو العوده الى دين الله وشعائره
      بارك الله لك وحفظك لاهلك ولمجتمعك ….

    7. بارك الله فيك يا هيا وأدامك ذخرا لوالديك ولبلدنا كفرقرع أسأل الله عز وجل أن يكثر من امثالك وان يثبتك يا رب
      أتمنالك كل الخير ان شاء الله

    8. الله يخليك يا هيا لاهلك عنجد انت تستحقي اكثر من هيك وانت فخر لاهلك وانت فخر لدار ابو فنة وعقبال عندي يارب

    9. انا معاك يا رقم 8 بنت البلد…ماهو اشي بقهر صدق المثل اللي قال” لا نبي بين قومه”…شو صار في الدنيا, الغريب بيكرم المميزين من قريتنا واهل البلد اصحاب المراتب والمناصب والأموال مش عاملين اشي!!! امر عجيب وغريب…!!!

    10. عدم سماعنا او معرفتنا بشيئ معين لا يعني عدم وجوده..
      اقصد الذين ذكروا مسالة التكريم في كفر قرع ومن قبل اهلها.. فمثلا هنالك فاعل خير تبرع ب11 عمرة ل11 حافظ لكتاب الله.. اليس هذا اعظم تكريم؟؟!! هذا بالاضافة الى العمرات الجديدة المتتالية التي يتم التبرع بها حديثا من قبل اهل هذا البلد الطيب الحبيب..
      كما وفي السنة الماضية تم تكريم 11 حافظا في منتزه البئر على يد اهل هذا البلد الحبيب..
      هداني الله واياكم لما يحبه ويرضاه 🙂 🙂

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.