• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طلاب كفرقرع يجددون الثقة بإعدادية السلام

    رحبت ادارة مجلس محلي كفرقرع بالطلاب ابناء كفرقرع العائدون الى مدرسة السلام الاعدادية بعد ان سجلوا وتعلموا في السنوات الفائتة في مدارس خارج القرية.
    وافاد المجلس المحلي الى ان هذه العودة انما هي ثقة غالية يعتز بها المجلس المحلي من قبل الطلاب واهاليهم الذين عادوا الى مدارس كفرقرع إيمانا منهم للسياسة التربوية والتعليمية التي تنتهجها ادارة المجلس المحلي، التي تضع في اعلى سلم أولوياتها قضايا التربية والتعليم وبناء الانسان .
    وعلى اثر هذه العودة للطلاب، فقد قام المجلس المحلي وبالتعاون مع وزارة المعارف بفتح صف جديد لطلاب الصف السابع، كذلك فتح صف جديد لطلاب الصف التاسع.
    واشار المجلس المحلي انه بصدد بدأ تجهيز مختبر عصري حديث ومتطور في مدرسة السلام الاعدادية لتلبي احتياجات الطلاب ولتطوير وتدعيم مواضيع العلوم في المدرسة.
    ادارة المجلس المحلي اشارت انها باتصال وتعاون مباشر مع مدير المدرسة المربي سلطان اسماعيل وأنها ستعمل بشراكة مهنية تامة مع ادارة المدرسة ووزارة المعارف للرقي بمدرسة السلام الاعدادية كفرقرع الى اعلى المستويات لتكون مدرسة ريادية ومتميزة على صعيد الدولة.

    من ابراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اولا نشكر الاستاد سلطان اسماعيل مديد المدرسه على المجهود الذي بذله ولا زال من اجل تقديم اعلى مستوى لتصبح المدرسه من افضل المدارس في البلاد قدما والى الامام كلنا معك وندعم المدرسه وطاقمها
      حسام كناعنه

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.