يوم فرح ومرح بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني

تاريخ النشر: 14/04/14 | 17:12

نظمت شبكة حماية الطفولة في أريحا واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وبمشاركة فرقة فرح ومرح أريحا يوم فرح ومرح بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في مدرسة بنات مخيم عقبة جبر بحضور المرشدة النفسية الاجتماعية راوية العالم ومرشدة مدرسة بنات مخيم عقبة جبر شيرين الحايك وصلاح السمهوري مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة أريحا.
رحبت مديرة المدرسة نادرة عقل بهذه المبادرة والقائمين عليها من مؤسسات المخيم التي تأتي في ظل الضغوط الدراسية للأطفال التي تهدف إلى التفريغ النفسي لديهم كما ياتي من ضمن الانشطة اللامنهجية للمدرسة مرحبة باي مبادرة من هذا النوع.
حيث قدمت فرقة فرح ومرح عيسى الشعار ومحمد فاروق غروف ومتطوعي اتحاد الشباب الديمقراطي احمد النجار ومنار ابو نعمة وفؤاد قحاويش وبمشاركة المرشدة النفسية الاجتماعية راوية العالم ومرشدة مدرسة بنات مخيم عقبة جبر شيرين الحايك ومرام اسعيفان بتنفيذ العديد من الفقرات الفنية و التثقيفية والرسم على وجوه الأطفال والعاب حركية مختلفة بأسلوب ترفيهي ممتع تفاعل معه الأطفال وسط أجواء من الفرح والسرور.
كما اكدة راوية العالم ان هذا النشاط يأتي هذا تمهيدا لتنفيذ نشاط حول الاعتداء الجنسي على الأطفال و توعيتهم لحماية انفسهم من هذه الاعتداءات.
كما اكد احمد النجار على استعداد الاتحاد للمشاركة في أي مبادرة تخدم أبناء شعبنا في المخيم وخارجه حيث ان الاتحاد يعتبر هذه الفعاليات المجتمعية تاتي ضمن برنامجه.
وفي ختام اليوم تم توزيع ضيافة خفيفة على المشاركين.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة