• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    العربية الامريكية واكاديمية فيرونا للفنون توقعان اتفاقية لطرح برنامج بكالوريوس

     

    وقعت الجامعة العربية الامريكية، واكاديمية فيرونا للفنون في ايطاليا، اتفاقية شراكة لطرح برنامج البكالوريوس في العمارة الداخلية في الجامعة العربية الأمريكية، الذي يتميز ببعده العالمي، حيث تم اقامة حفل التوقيع في بلدية مدينة فيرونا.

    ووقع الاتفاقية عن الجامعة العربية الامريكية المستشار الأكاديمي لمجلس الادارة الرئيس المؤسس للجامعة الاستاذ الدكتور وليد ديب، وعن اكاديمية فيرونا للفنون رئيسها ماركو جياراتسوني، بحضور طاقم الاكاديمية، ورئيس بلدية فيرونا، وعدد من القناصل.

    وقال الاستاذ الدكتور وليد ديب:”ان الاتفاقية خطوة مميزة كون اكاديمية فيرونا للفنون من أشهر أكاديميات الفنون في ايطاليا، مضيفا ان البرنامج سيتم الانتهاء من اعداده قريبا ليكون الاول من نوعه في فلسطين، ويتميز ببعده العالمي، وسيقوم بتدريسه اعضاء هيئة تدريس وفنانين من اكاديمية فيرونا”.

    واكد ان البرنامج يأتي في إطار سعي الجامعة للاتقاء بالمستوى الأكاديمي من خلال تواصلها مع الجامعات والاكاديميات كأكاديمية فيرونا لاستقطاب الخبرات العالمية من اجل تعزيز مكانة التعليم العالي في فلسطين، وتوفير احتياجات السوق المحلي، واوضح ان البرنامج سيشكل فرصة رائعة لطلبة فلسطين للاتحاق فيه بعد طرحه ضمن برامج البكالوريوس في الجامعة العربية الامريكية لتعلم فنون العمارة الداخلية بمستوى عالمي، اضافة الى امكانية زيارة اكاديمية فيرونا للفنون لمدة فصل دراسي كامل للدراسة والتدريب.

    ومن جانبه، تحدث رئيس اكاديمية فيرونا للفنون جياراتسوني عن رغبة الاكاديمية في نقل خبراتها وعلمها لطلبة فلسطين من خلال طرح برنامج العمارة الداخلية بالشراكة مع الجامعة العربية الامريكية، مشيداً بالجامعة وسعيها المتواصل للبحث عن برامج اكاديمية عالمية متميزة لتطرحها ضمن برامجها الاكاديمية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.