إعلان من إتحاد مياه وادي عارة لمواطنينا الكرام

تاريخ النشر: 29/07/19 | 11:00

يعلن إتحاد مياه وادي عارة لمواطنينا الكرام، انه نظرا لاقتراب الأيام الفضيلة ولأيام عيد الأضحى المبارك. اتحاد مياه وادي عارة يلغي كل الحجوزات البنكية للمدينين للاتحاد. الحديث عن الحجوزات التي تمت بعد عيد الفطر، يذكر أن الاتحاد لم يقم بأي حجوزات بنكية من شهر 6/2019.

باحترام
المهندس حسين محمد محاميد
المدير العام لاتحاد مياه وادي عارة

‫3 تعليقات

    1. جزاهم الله على قد نيتهم لانهم جماعه ابتزازيين………… حسب رايي وراي الكثيرين .
      للاسف انا احد المتضررين من هذه المافيا , حين توجه الينا المجلس المحلي لشبك بيوتنا لشبكة الصرف الصحي كنت اول وافق ووقع بالاشتراك ,بعدما خرج المشروع الى حيز التنفيذ ذهبت للمجلس المحلي ودفعت المبلغ المحدد بقسطين نقدي ,بعدما اتت هذه المجموعه واستلمت امور جباية المياه وجدت نفسي مدين لهذه الشركه مبالغ طائله خاصه واني اعيش في بيت مشترك انا واخي وطبعا البيوت منفصله ولكل منا عداد مياه الخاص به ولكنهم بعثوا لي دين البيتين المدفوعه تكاليف مجاريها بالكامل ,اخذت وصل الدفع وورقه من المجلس تعافي البيتين من الدين المدعى وتوجهت الى مكتبهم في ام الفحم بعدما توجهت لمكتبهم في كفر قرع لم يساعدوني بشيئ ولا حتى ابطال الدين المعو ولا حتى استلام الوصولات التي بحوزتي .
      حاولوا ان يساعدوني في مكتب كفر قرع واستلموا مني جميع ما طلبوا من وصولات وتاشيرات المجلس المحلي ثلاث مرات متتاليه وفي المره الثالثه طلبت توثيق وختم وتارخ على الاوراق التي استلموها مني بنية ان ياخذوا الامور بجديه ولكن من دون جدوى وعلى ما يبدو ان حواسيبهم تعرف كيف تكتب وللاسف لا تعرف كيف تمحي وخاصه حقوق المواطن واعلمتهم اني سامهلهم حتى اخر هذا الشهر للاطلاع عن كثب فحص وتيقن وابطال الدين والا ساتوجه لمكتب مراقب الدوله مع كل المعطيات وسارفع دعوه قضائيه ضدهم على ابتزاز اموال ليست من حقهم وعلى الحاله النفسيه السيئه التي اغرقوني بها وعلى قلة المسؤوليه التي يتحلون بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة