• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بهارات وبقوليات الحرمين على إستعداد لإستقبال رمضان

    تستعد إدارة محلات بهارات وبقوليات الحرمين ‘‘أبو نعسة إخوان‘‘ كفرقرع، لصاحبها الشيخ عبد الكريم مصري “أبو نعسه” وأولاده لحملات واسعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. هذا ويُعرف في كفرقرع خاصة ومنطقة وادي عاره عامة، أن محلات الحرمين ‘‘أبو نعسة إخوان‘‘ الأولى في تخصص البهارات والبقوليات والتمور على جميع أنواعها وأصنافها (أكثر من 15 صنف) والمجففات بتشكيلة واسعة بالإضافة إلى أفخر أنواع الشوكلاته والسكاكر العالمية والمحلية ذات الجودة العالية. كما ويتوفر في محلات الحرمين جميع أنواع البهارات والتوابل لشتى الوصفات والأكلات من جميع بقاع الأرض، وهي بهارات وتوابل طازجة ويومية وتطحن أمام الزبون..، بالإضافة إلى أفخر أنواع القهوة “البن”…”.

    كما وتتقدم إدارة محلات الحرمين ‘‘إخوان أبو نعسة‘‘ بأجمل التهاني والتبريكات لجميع المسلمين في كل مكان، وخصوصاُ في البلاد، سائلين الله عز وجل أن يكون شهر خير ورحمة وبركة على الجميع، وبهذه المناسبة ندعوكم لزيارة محلنا الواقع وسط كفرقرع “مركز القرية القديم” في سبيل الإطلاع على الأصناف الأصلية والجديدة من البهارات والتوابل وغيرها الكثير..”.

    ‘‘لسنا الوحيدون لكننا المميزون‘‘ – للتواصل مع إدارة محلات الحرمين ‘‘أبو نعسة إخوان‘‘: 6744112-052 / 6744113-052.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يبدو المحل كثير مرتب والمواد المتواجدة فيه من البهارات والبقوليات والتمور على جميع أنواعها والمجففات المتنوعة طازجة والحلوى بتشهي، وما بتحلى الطبخة الا بالبهارات والتوابل التي تعطي نكهة للطعام…ولكن ماذا مع ألأسعار ان شاء الله رخيصة… والله يزيدها نعمة وخير في رزقكم بزيادة في هذا الشهر العظيم انتم وجميع أصحاب المحلات والدكاكين.

    2. الله يخليكم ويوفقكم وان شاء الله بفتحها عليكم كثير بشهر الخيرات يا كريم يا رب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.