• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إستئجار ملعب العفولة لهبوعيل أم الفحم

    تم قبل ظهر الجمعة في مدينة العفولة توقيع اتفاقية استئجار ملعب مدينة العفولة لصالح فريق هبوعيل ام الفحم بشكل رسمي للموسم الرياضي الجديد، وذلك بحضور كل من رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي، رئيس بلدية العفولة آفي الكافيتس، رئيس إدارة فريق هبوعيل ام الفحم محمد سليمان جبارين، محاسب فريق هيوعيل العفولة سيغف سيتي، مدير استاد العفولة عميت اشكنازي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ايرز خلفون ومدير عام الاتحاد بيكولاس ليف ومحمد فوزي كرم مسؤول ملف الرياضة في بلدية أم الفحم. وخلال حفل التوقيع تحدث كل من رئيس بلدية العفولة وبلدية ام الفحم مؤكدين على ضرورة فتح صفحة جديدة من العلاقات والجيرة الحسنة والتعايش لما فيه مصلحة الطرفين، وأن كرة القدم هي خير طريق لتكون جسرا للسلام بين الشعوب. فيما شكر د.سمير صبحي كافة الأطراف التي عملت على تذليل هذا الاتفاق أمام فريق هبوعيل الفحماوي، وعلى رأسهم خلفون ونيكولاس، وكذلك تقدم بالشكر للمحامي أمل حيناوي الذي عمل على تجهيز الاتفاق والتوقيع. متمنيا أن تكون هذه فاتحة خير أمام علاقات سليمة بين الطرفين.كما تطرق د.سمير صبحي في حديثه الى ان المجلس البلدي سيناقش العلاقات مع مدينة العفولة، مؤكدا الى أن أهالي مدينة ام الفحم ومدينة العفولة يلتقون في مستشفى العفولة في لحظات الولادة وفي لحظات الموت، لكن الاجدر أن يكون اللقاء في سنوات الحياة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. والله اشي مقرف مقزز . وين الكرامة ؟ رغم كل العنصرية ضدنا البلدية بتعمل اتفاق تجاري مع العنصريين . وبتنادوا بالمقاطعة هءا مش نفاق . كل يوم بلون . هاي قمة الوقاحة انو تقول اشي وتعمل العكس مشان مصالح شخصية . والله قرفنا من هاي القيادة الفاشلة .

      1. كانك زمان ما شفت حالك على المراي لتعرف شو انت ومين الازم يقرف من الثاني

        1. الي ببيع وطنة واخلاقة وكرامته ومبادئة ومجتمعة والي بنادي بشيء وبفعل العكس كالمنافق . والي بفضل مصلحة الخاصة علي المصلحة العامة . والي بوقف مع الظالم ومع الغلط وهو عارف انو غلط هذا هو الانسان المقرف . وما في حاجي اشوف حاي علي المراى . بس في ناس لازم نزين اخلاقهم وتصرفاتهم واعمالهم . يمكن تكون اخف من لسانهم . شعب بدون كرامة ما الو قيمة ولا مستقبل . شكرا

    2. ما نتعامل مع العنصرين يعني اذا ما بنلعب بملعب العفولة بنموت من الجوع . الي بعادينا وما بدو يشوفنا لازم نتشكره؟؟. في اشي اسمه اخلاق ومبادء وكرامة وفي ملاعب ثانية . واذا ما في ملاعب ثاني باسرائيل الا ملعب العفولة زي ما بتقولو . بلا عن كرة القدم علي الاقل بنضل مع كرامة .

    3. ليش كاتب اسمك مش مهم حسب رأي تعليقك مش مهم لانه الي بعلق لازم يعطي سبب والسبب الي ذكرته لا يوجد له أساس ليش بتروح عندهم على المستشفى .على الضريبة. وعلى كل الدوائر الحكوميه

    4. إلى حضرة المهم لا بد لي أن أذكرك بأن الإنسان مجبر في أمور معينة كأمور الصحة وقوانين الدولة ولكن في هذا المجال وللأسف الخيار لنا .فاا يوجد وجه مقارنة بين الملعب والمشفى !!!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.