• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل تخريج الثوامن بمدرسة ميسر- أم القطف

    بأجواء بهيجة معبقة بمشاعر الفرح والتفاؤل وتفوح منها روائح الفل والياسمين أحتفل بتخريج طلاب صفوف الثوامن، من مدرسة ميسر- أم القطف الإقليمية، الفوج السابع والعشرين، في حديقة البارون روتشيلد في زخرون يعقوب – زمرين، وذلك برفقة مربيات الصفوف سهام أبوفنة، غادة مجادلة والمعلم ممدوح عمرية. أستهل اليوم باستقبال الطلاب على ايقاع طبول سرية كشاف المدرسة عند دخولهم باكراً للمدرسة، ومن ثم نزولهم على أنغام الموسيقى وسط تصفيق الجميع لهم الى ساحة المدرسة. شمل برنامج الاحتفال الذي تولت عرافته المعلمة سوسن عويسات فقرات متنوعة. بداية قامت مديرة المدرسة المربية سهاد بتحية الطلاب والمباركة لهم بتخرجهم، داعية اياهم بالاستمرار في الجد والمثابرة والسير قدماً نحو التميز والإنجازات الإبداعية في مسيرتهم التعليمية من أجل بناء مستقبل باهر لهم.

    كما وأثنت على طاقم الهيئة التدريسية والموظفين على أداء رسالتهم بكل مهنية، جد وتفان من أجل نجاح جميع الطلاب ورفعة المدرسة وإزدهارها بالتعاون مع أولياء الامور وممثليهم الذين لهم دورا كبيرا في هذا النجاح. بعد ذلك كانت كلمة رئيس لجنة أولياء الامور السيد محمود عمارنة بارك فيها الطلاب على تخرجهم متمنياً لهم دوام النجاح والتألق، وقدم شكره لادارة ولطاقم المدرسة على تميزهم وتفانيهم في عملهم لرقي المدرسة وتقدمها. كما ألقى رئيس مجلس الطلاب رفقي أبورقية كلمة مهنئاً الثوامن على تخرجهم وانتقالهم لمرحلة جديدة في حياتهم داعياً لهم بالتوفيق، وبعدها كانت كلمة الخريجين ألقتها الطالبتان ريم أبوهدبة ونرجس كبها شكرت فيها المديرة وطاقم المدرسة على جهودهم العظيمة وعلى عطائهم المتواصل بكل محبة وإخلاص لنجاح وراحة الطلاب، وتوجهن برسالة لطلاب المدرسة عامة بالاجتهاد والنشاط متمنيات لهم عطلة سعيدة.

    هذا وقد سلم طلاب الثوامن راية المدرسة، رمز العلم والمعرفة والخلق الحسن، لطلاب صفوف السوابع طالبين اياهم بحملها بجدية وبمسؤولية، ومن ثم كانت كلمة طلاب السوابع الذين تعهدوا بحفظ الأمانة وبإبقاء اسم المدرسة ورايتها خفاقة عالية. تخلل الاحتفال ايضاً القاء قصائد شعرية من قبل الطالبتين علا هرشة ومرام ابورقية. بعد ذلك أكمل الاحتفال في حديقة البارون حيث شمل فعاليات متنوعة: وجبة افطار مشتركة وكلمات خطابية من قبل المربيات اللواتي قدمن التهاني للطلاب الخريجين، داعيات اياهم بتكثيف جهودهم لتحقيق الآمال والأمنيات بنجاح، مع التمنيات للجميع عطلة آمنة وممتعة. وفي نهاية اليوم تم توزيع شهادات التخرج على الطلاب الذين ودعوا بعضهم بمشاعر الحزن لفراق اصدقائهم مع نظرات أمل نحو المستقبل في دروب العلم والمعرفة.

     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اتمنى لك التوفيق عطله سعيدة منوره خالتى سهام يا غاليه 💞🥰🥰💗😍
      مبروك واالى الامام لجميع الطلاب

    2. الله يعطيكن العافية الست سهام وكمان الست غادة الله يسعدكن احلى معلمات

    3. شكرا لكل من المديرة سهاد والمعلمات والمعلمين تعبتوا كثير معنا واحنا كثير منحبكم دللتونا وكثير انبسطنا

    4. ايام حلوة كانت النا مع بعض ما رايحين ننساها وشكرا لمربيتنا الغالية الست سهام والله احلى ايّام

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.