• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اسرة الحكيم تستقبل طلاب البساتين

    على انغام الموسيقى وبأجواء من الفرحة والسرور استقبلت اسرة الحكيم يوم الاثنين طلاب بساتين المحبة، الايمان، الفراشات والفراش ومربياتهم في رحاب المدرسة حيث أقيمت على شرفهم فعاليات اجتماعية, ترفيهية و تربوية هادفة .
    تنقل الطلاب بين اروقة المدرسة مرورا بمحطات متنوعة من قبل مربيات الصفوف الاولى حكام عسلي، ايناس زحالقة و ملاك عليمي بالاضافة لمحطة فنون مع المعلمة انتصار ارشيد ومحطة رياضة مع الاستاذ عبيدة اسماعيل، مختتمين بفقرة فنية جماعية بقيادة الاستاذ محمد بدران .

    ومع نهاية اللقاء تناول الطلاب افطارا خفيفا كما وقدمت المدرسة هدايا رمزية لجميع الطلاب.
    وقد عبرت مربيات البساتين ميسون عبدالغني، لبنى مرة، تغريد زحالقة و سهير مصاروة عن اعجابهن بالاستقبال وعن مدى ابداع المعلمين والمعلمات بالفقرات المتنوعة وعن تفاعل طلاب الصفوف الاولى وفرحة طلاب البساتين الامر الذي يجسد محبة واحتضان المدرسة لطلاب الأوائل في العام الدراسي القادم.

    ومن الجدير بالذكر ان المدرسة تعمل على توطيد التواصل من خلال فعاليات متنوعة بموضوع المعابر على مدار السنة الدراسية وتقوم على تخطيط وتنفيذ هذه الفعاليات كلا من مركزة التربية الاجتماعية المربية اميمة غزيل والمستشارة السيدة نجوان مصاروة .
    كما و شكرت مديرة المدرسة المعلمين القائمين على الفعالية و جميع معلمي ومعلمات المدرسة على دعمهم ومجهودهم في انجاح الفعالية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.