• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة مدير عام وزارة المساواة الى بلدية ام الفحم

    قام مدير عام وزارة المساواة الاجتماعية آفي كوهن سكالي يرافقه طاقم العمل في الوزارة، بزيارة لبلدية ام الفحم نهاية الأسبوع الأخير، حيث التقى خلالها برئيس البلدية د.سمير صبحي وإدارة البلدية والطاقم المهني ومديري الأقسام في البلدية.
    وهدفت الزيارة للاطلاع على وضع مدينة ام الفحم فيما يتعلق بتطبيق قرار الحكومة 922 الخاص بميزانيات الدعم التي أقرت للمجتمع العربي، خاصة الميزانيات المعدة لتوفير الأمن والأمان، بكل ما يتعلق بهذا الأمر من خدمات اجتماعية أفضل، توفير أماكن عمل أكثر، مشروع المدينة الذكية، إضاءة الشوارع الذكية، ملاعب رياضية.
    كذلك اطلع المدير العام على آخر التطورات في المنطقة الصناعية في ام الفحم، والتقدم البطيء بهذا الجانب بسبب البيروقراطية من قبل المكاتب الحكومية المختلفة.
    بعد ذلك قام المدير العام “سكالي” بجولة في أحياء المدينة، وتم زيارة مركز الطوارئ البلدي، للاطلاع على وسائل المراقبة المتاحة، خاصة كاميرات المراقبة لعدد من الشوارع والأحياء في المدينة، حيث لمس الحاجة الملحة لتطوير غرفة الطوارئ والمراقبة، وتعزيزها بكاميرات وآليات مراقبة أكثر ومتطورة أيضا، وكذلك الحاجة لتركيب مجسات فحص الإزعاج.
    قام بعدها آفي كوهن بزيارة مركز ريان التابع لشركة الفنار التي تعمل لدمج الشباب والفتيات في أماكن عمل.
    هذا وأثنى آفي كوهن خلال الزيارة على رئيس البلدية د.سمير صبحي، مؤكداً التزام رئيس البلدية لتطوير ام الفحم والعمل ما في وسعه لهذه الهدف. كما وعد كوهن رئيس البلدية بالعمل الجاد في تحصيل الميزانيات المطلوبة للمشاريع التي عرضت خلال اللقاء.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.