• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مشروع تطوعي في مدرسة العطاء بكفرقرع

    شهدت مدرسة العطاء يومي الثلاثاء والاربعاء المنصرم حدثاً غير مسبوق، حيث قامت إدارة بنك لئومي كفر قرع ممثلة بمديرها السيد معاوية رابي بإنجاح مشروع تطوعي بعنوان “من القلب الى المجتمع ” מהלב לקהילה في مدرسة العطاء منادياً المجتمع البنكي بأهمية التواصل التطوعي الهادف في الوسط العربي .حيث قام طاقم البنك بالعديد من النشاطات والفعاليات في مدرسة العطاء كفر قرع لطلاب ذوي قدرات خاصة. وقد فعّل طاقم البنك طلاب المدرسة مما اطفى جوًّا مميزًا وحيويًا .
    بدوره قام مدير البنك بمرافقة هذا النشاط وحث الموظفين لتحويل الأفكار الخيرية واخراجها الى حيّز التنفيذ، شاكرًا اياهم على عطائهم ونشاطهم غير المسبوق.

    وقد قدمت مديرة المدرسة السيدة منى مدلج جل شكرها لإدارة بنك لئومي والقائمة ,المنسقة لهذا المشروع السيدة ايناس كبها على مساهمتهم في احياء اجواء تطوعية، خيرية مدروسة وهادفه، كما ووجهت شكرها واعجابها بما ابدعت به الفنانة رباب زحالقة صعابنة والتي اطفت جوًّا مليئًا بالألوان على جدران العطاء ومرحًا وسرورًا في نفوس طلابه .واكملت السيدة مدلج مناشدة كافة مئات المجتمع لإنجاح كافة المبادرات التطوعية لما تكتنز في طياتها من رسالة نبيلة نيرة تغرس بنفوس بناة المستقبل الواعد.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل التقدير والاحترام لمديرة المدرسه المتالقه دائما وابدا
      يعطيك الف الف عافيه مشروع قمه بالابداع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.