• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    انتربول فلسطين يستقبل وفدا من انتربول سلوفاكيا

    رام الله – المديرية العامة للشرطة – استقبل المكتب المركزي الوطني “انتربول فلسطين” في مقره في وزارة الداخلية وفداً من انتربول سلوفاكيا ضم كل من رئيس العلاقات الدولية في وزارة الداخلية السلوفاكية، ورئيس الانتربول السلوفاكي ومدير شعبة العمليات في انتربول سلوفاكيا، بحضور سعادة السفير السلوفاكي لدى فلسطين، حيث كان في استقبالهم العميد الدكتور محمود صلاح الدين مدير المكتب المركزي الوطني “انتربول فلسطين” ونائبه المقدم محمد اخلاوي، والرائد محمد مسامح، ومدير دائرة العلاقات الدولية في وزارة الداخلية السيد صلاح جابر.

    وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان العميد صلاح الدين استهل اللقاء بالترحيب بالوفد الزائر ونقل لهم تحيات معالي الدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء وزير الداخلية، وكذلك تحيات سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة، وقدم لهم شرحاً موجزاً عن انتربول فلسطين وانجازاته وظروف العمل الاستثنائية التي يعمل فيها والانجازات التي حققها المكتب خلال فترة تأسيسه منذ الانضمام للمنظمة الدولية للشرطة الدولية أواخر عام 2017، واصطحبهم في جولة في أقسام المكتب وقدم كل ضابط من ضباط انتربول فلسطين شرحاً عن مهامه وانجازاته.

    وقدم المقدم محمد اخلاوي نائب مدير المكتب المركزي الوطني “انتربول فلسطين” عرضاً شرح فيه نشأة الشرطة الفلسطينية وتطورها وتحديثها تحت قيادة اللواء حازم عطالله، و وضح المشكلات التي تواجه عمل الشرطة اليومي،-.

    من جهة أخرى قدم الملازم أول شرف سويطات ضابط حماية البيانات في المكتب شرحاً مفصلا حول انتربول فلسطين وإنجازاته سيما النشرات التي أصدرتها الأمانة العامة للانتربول بناءً على طلب دولة فلسطين.

    من جابنه شكر الوفد الزائر وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية على كرم الضيافة وحسن الإستقبال، وأبدى سعادته بزيارة انتربول فلسطين للإطلاع على سير العمل فيه، كما وأثنى على الجهود المبذولة بالرغم من المعيقات التي لاحظوها بأنفسهم خلال تواجدهم في فلسطين، وفي نهاية اللقاء تبادل العميد د. محمود صلاح الدين الصور والهدايا التذكارية مع الوفد الزائر.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.