تألق طلاب ثانوية كفرقرع بفيلم “لا شيء يكسرني”

تاريخ النشر: 12/06/19 | 0:11

تتواصل الشراكة بين مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع وبين مشروع 360 للأولاد والشبيبة في المجلس المحلي بإدارة هزار إسماعيل.

فكانت باكورة هذه الشراكة برنامج فيديوترابيا، بالتركيز على موضوع القيادة والتغيير المجتمعي.

خلال هذا المشروع تعرف الطلاب على الكاميرا كأداة هامة، من خلالها يمكن تغيير أنماط التفكير، تسليط الضوء على ظاهرة معينة، ومحاولة إيجاد الحلول. من الجدير ذكره ان التمثيل التصوير كتابة واخراج الفيلم كان من اعمال الطلاب، بتوجيه من مرشدة البرنامج ايمان ريناوي، استمر البرنامج مدة الأربع اشهر الذي امتدّ خلال 15 لقاء.

في الفيلم طرح طلابنا فكرة التنمر وتقبل الاخر ومحاولة إيجاد حلول لظواهر في المجتمع من خلال فيلم احداثه مستوحاة من الحياة اليومية، اطلقوا عليه عنوان “لا شيء بكسرني” حيث تم عرضه يوم أمس الاحد 9.6.16 امام لجنة من قبل وزارة التعليم – وقد وصل الفيلم الى درجات مرموقة. كما سيتم عرضه في مهرجان الأفلام في حيفا.

بدورها اثنت مديرة المدرسة المربية مها يحيى على التعاون الذي ابدته السيدة هزار إسماعيل للحصول على البرنامج كما وشكرت مستشارات المدرسة، سونيا عسلي ونرمين أبو بكر على مرافقة الطلاب خلال البرنامج.

واشارت مديرة المدرسة الى اهمية الشراكة بين المجلس المحلي وبرنامج 360 للشبيبة، وبين المدرسة الثانوية في دعم وخدمة ابنائنا الطلاب. الامر الذي يعود على بلدنا بالخير والرقي. املين ان يكلل مسعى الجميع بالنجاح، والى مشاريع ونجاحات اخرى باذن الله.

بدوره قدم المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي تهانيه ومباركته لجمهور الطلاب المشاركين في المشروع ولطاقم المربيات والمربيين والمسؤولين على جهودهم المباركة لتحقيق هذا الانجاز الذي يعتبر فخر واعتزاز لاسرة التربية والتعليم في كفرقرع , واعدا ان يستمر المجلس المحلي بتقديم يد العون والاستثمار في ثانوية كفرقرع لاعادة امجادها محليا وقطريا.

من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

‫6 تعليقات

  1. ماشاءالله هزار انساني طموحه
    لديها افكار مميزه
    وفقك الله ياهزار

  2. كل الاحترام للمديره مها على التجديدات والنهضة التي تقوم بها بالمدرسة ..

  3. كل الاحترام والتقدير والعرفان للاخت هزار على جهودها العظيم
    الى الامام دائما

  4. شكرا لكم جميعا،
    انا شخصيا اوجه هذا النجاح لطاقم المدرسة وبالاخص المستشارات المربيات والمديره والطاقم،
    لانني لم اكن الا وسيطه من قبل المجلس لتنفيذ هذا المشروع ليس اكثر، وسعدت لتعاملي وللمره الاولى مع المدرسة الثانوية والتي لها معزة خاصة عني،
    بوركت جهودكم.

  5. احسن معلمه بلعالم معلمه نرمين دايما هي بتساوي كلشي احسن مستشاره ومربين صف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة