تحضيرات في المدرسة الثانوية التكنولوجية “نعمت” كفرقرع

تاريخ النشر: 08/08/10 | 4:52

نظمت المدرسة الثانوية التكنولوجية “نعمت” في كفر قرع سلسلة لقاءات تحضيرية استعدادا للسنة الدراسية القادمة. تضمنت هذه اللقاءات محاضرات وورشات عمل شارك بها جميع طاقم الهيئة التدريسية ومديرة المدرسة.

هذا وشملت اللقاءات مواضيعا متنوعة ومنها: كيفية رفع المستوى التعليمي والتربوي لدى الطالبات في المدرسة، وفي هذا الاختصاص كان لقاء مع المحاضرة فيرد براج.

وتحدثت مع مراسل موقع بقجة، مديرة المدرسة كرام مصالحه، حيث قالت:” لقد وضعنا برنامجا شاملا للتحضير للسنة الدراسية القادمة، بحضور جميع المعلمات والمعلمين، وذلك من اجل الإثراء والمعرفة ولكي ندخل لبداية ألسنه الدراسية في أحسن تحضير وفي أجواء تعليمية ومناخ تربوي مثل: التخطيط السنوي، توزيع المهام، تبادل الاقتراحات بين جميع المربين ومركزي المواضيع المختلفة والتعاون المهني مع المستشارة”.

أضافت مصالحه:” نحن في مدرسة نعمت نسعى لتوفير المناخ التعليمي التحصيلي والتربوي لطالبات المدرسة، وكما هو معروف ان المدرسة الثانوية التكنولوجية “نعمت” في كفرقرع تستوعب الطالبات من جميع القرى المجاورة. في هذه المناسبة أود أن أشير بأن التسجيل حتى الآن ما زال مفتوحا للسنة الدراسية القادمة.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أتمنى للجميع صوما سهلا ومقبولا، وكل عام وانتم بخير”.

في هذا السياق كتب

‫7 تعليقات

  1. عقبال عند جميع المدارس اااه معلمة سهاد بجننن قمر امنور على الشاشة الله يخاليك يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة