معهد فينجيت للرياضة بزيارة لكلية القاسمي

تاريخ النشر: 31/03/19 | 16:00

ضمن التعاون والشراكات مع كلية القاسمي للهندسة والعلوم، زار كلية القاسمي رئيس معهد فينجيت الأستاذ يعقوف جينو ووفد أكاديمي مرافق، للتشاور والتباحث في افتتاح مسارات واستكمالات مشتركة، وكان في استقبال الوفد رئيس كلية القاسمي للهندسة والعلوم الدكتور مدحت عثمان برفقة الأستاذ محمد عويسات والاستاذ منير عارضة في مكتب رئيس الكلية.

رحب الدكتور مدحت عثمان برئيس معهد فينجيت والوفد المرافق، وقدم شرح عام عن تخصصات كلية القاسمي للهندسة والعلوم ومرافق الكلية العديدة، وأعرب عن استعداده لمد يَد العون مع معهد فينجيت من أجل الشراكة وإدخال مسارات عديدة واستكمالات في مواضيع الرياضة.

وشكر الأستاذ يعقوف جينو, كلية القاسمي للهندسة والعلوم على الاستضافة مشيراً الى أن الشراكة بين القاسمي ومعهد فينجيت مهمة للغاية كون كلية القاسمي من الكليات العربية التي تتمتع بصرح أكاديمي رفيع ومرافق يمكنها أن تستوعب عدد كبير من الطلبة والمسارات المختلفة.

وقدم الوفد مقترحاً للمسارات التي من الممكن ان تكون مشتركة، دورة مرشد لياقة بدنية والصحة وهو مسار معترف به ويتم تدريس الطلبة من قبل مختصين في هذا المجال، بالإضافة الى دورات مرشد كرة سل، يد، طائرة، وركوب خيل وغيرها من المسارات العديدة.

أبدى الدكتور مدحت عثمان استعداده في التعاون المشترك لتحقيق أكبر فائدة للطلاب العرب المعنيين بالانضمام الى مسارات ودورات الرياضة، وأتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة للبحث في موضوع الشراكة ودعمه أكاديمياً.

واختتم اللقاء في جولة بحرم كلية القاسمي للهندسة والعلوم بمرافقة الطاقم الإداري للكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة