هِمَم كفرقرع تنظم محاضرة مع د. خالد أبو عصبة

تاريخ النشر: 27/03/19 | 17:11

همم تسعى لمجتمع افضل وبروفيسور ابو عصبة يرسم خارطة الطريق

شارك العشرات من أهالي كفر قرع مساء الأحد الماضي 24/3/19 في محاضرة قيمة تحت عنوان ” دور المنظومة القيمية في بناء المجتمع ” والتي قدمها البروفيسور خالد أبوعصبة، المحاضر والباحث في العلوم الإجتماعية والتربوية.

أقيمت هذه المحاضرة في قاعة المركز الجماهيري الحوارنة ضمن سلسلة من النشاطات والمحاضرات التي تنظمها همم – كفر قرع ضمن برنامجها السنوي في سعيها للرقي بابناء بلدنا خاصة وابناء مجتمعنا عامة الى أعلى المستويات وبكل المجالات.
ابتدأ البروفيسور أبوعصبة محاضرته بتفسير وتوضيح لمصطلحات اساسية في مجال التربية والتعليم ليسهل الانتقال بعدها لمواضيع شيقة واساسية منها المدرسة العربية كجزء من النظام المجتمعي، عمل المدرسة العربية في مجتمع يمر بمرحلة انتقالية، المجتمع العربي وازمة التغيير، دور الاسرة في اكساب القيم، القيم العامة والخاصة، محاربة العنف وغيرها …


بعد الانتهاء من عرض الموضوع تم فتح المجال أمام الحضور لطرح الاسئلة والمداخلات المختلفة.
تثمن همم تجاوب المجلس المحلي برئيسه واعضاءه مع فعالياتها وذلك لمشاركتهم الشخصية المباركة ولفتح ابواب المركز الجماهيري لاتمام برامجها، كما وتشكر همم جميع الحضور على الاهتمام والمشاركة الفعالة.
تدعو همم جميع اهل بلدنا كفر قرع واهل المنطقة، للمشاركة في الفعاليات القادمة وذلك لزيادة التفاعل وتعميم الفائدة على المستويين الخاص والعام.

بإمكانك مشاهدة المحاضرة كاملة بالضغط على الرابط:

محاضرة ا.د. خالد أبوعصبة في صفحة هِمَم كفرقرع

 

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة