• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    يوم رياضي بمدرسة المنار للتعليم الخاص في الطيرة

    أُقيم في مدينة الطيرة صباح يوم الخميس الموافق 21/3/2019 يوم رياضي ناجح لطلاب مدرسة المنار للتعليم الخاص، وذلك بالتنسيق بين إدارة المدرسة ووحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة، وقد شارك في هذا اليوم طلاب المدرسة إضافة لطاقم المعلمين والمساعدات وإداري المدرسة، كما نظّم وأشرف على التحضير والتنسيق ومساعدة التلاميذ والطلاب في المشاركة بجميع المحطات والألعاب، مجموعة كبيرة من شبيبة وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة.

    حضر هذا اليوم الرياضي نائب رئيس بلدية الطيرة د. وليد ناصر، السيد حازم فضيلة مدير قسم الرياضة في البلدية الذي أشرف على اقامة هذا اليوم، المربي زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، مديرة مدرسة المنار السيدة فُتنة قاسم، والسيد رامي قشوش معلم التربية الرياضية. وقد شارك في تنظيم وانجاح الفعالية أكثر من ثلاثين طالباً وطالبة تابعين لوحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة، قاموا خلالها بمرافقة الطلاب في جميع الألعاب، وأدخلوا البهجة والسرور إلى قلوبهم جميعاً.

    في نهاية هذا اليوم الناجح، قام السيد زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة بتوزيع الميداليات الرمزية التشجيعية للطلاب المشاركين، حيثُ أشاد بهذه الفعاليات الرياضية المستمرة التي تتم بتنسيق مباشر بين الوحدة وادارة المدرسة، مٌقدماً شكرهُ الجزيل إلى نائب رئيس البلدية د. وليد ناصر على دعمه المعنوي الدائم لكل النشاطات وفعاليات الوحدة، وإلى مدير قسم الرياضة في بلدية الطيرة السيد حازم فضيلة الذي ساهم ودعم اقامة هذا اليوم الرياضي الناجح، وقد أثنى على جميع المتبرعين والقائمين الذين ساعدوا بهذا اليوم، وخصوصاً السيد أحمد قدّوره وطاقمه المرافق في الدي جي، كما وجه شكراً خاصاً لإدارة المدرسة وخصوصاً المديرة فتنة قاسم التي تدعم وتعمل على توفير كل ما يحتاجه هؤلاء الأولاد، وتبذل جهوداً كبيرة ومُضنية في سبيل اسعاد الطلاب وترفيههم.
    من حارث عيسى – الطيرة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.