• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تألق طلاب مركز الموهوبين كفرقرع بالمناظرة

    حصد منتخب مركز الموهوبين كفر قرع بإشراف المعلمة حنيفة زيد المراتب الاولى في مسابقة المناظرة حاصدين 22 ميدالية ذهبية و 35 ميدالية فضية حيث تألق المنتخب على مدار يومين من خلال مشاركتهم المشرفة والمتألقة في البطولة التي اقيمت خلال هذا الاسبوع في رحوفوت ليمثل المنتخب لواء حيفا محققين الانجازات العظمية خلال هذه بطولة المناظرة باللغة الانجليزية وتأهلهم نحو العالمية والتي ستقام خلال الاشهر القريبة القادمة .وتجدر الاشارة البطولة اقيمت على مدار يومان في رحوفوت ونظمت على مستويان المستوى الاول للمرحلة الاعدادية والمرحلة الثانوية حيث شارك عن فئة طلاب المرحلة الاعدادية الفرق التالية : ياسمين مصري ،ربى ناطور، ميرا ملحم , و ايه زيد، اديم زيد ، ريان ابو فنه , و باسل عيد ، جمال عثامنة ، حبيب مصري وفريق رؤى يونس ، مرح مرعي ، سليمان ابو رقية . وعن فئة الثانوية : فريق احمد فنادقة ، وفاء عماش ، زينة زيد وفريق رويد عرباسي ، محمد زيد

    مع العلم ان المسابقة تقام على عدة مراحل وتتميز بأربع جولات من بينها المرحلة الاولى ( المناظرة ) ومن ثم (الكتابة الابداعية بطريقة المناظرة ) ومن ثم (امتحان في المواضيع الاساسية للمسابقة في 6 مجالات مختلفة-على المستوى الفردي ) وختاما (امتحان محوسب ايضا في المواضيع الستة –على مستوى الفريق ) . الجدير بالذكر ان الطالب جمال عثامنة قد تم اختياره من بين افضل 8 طلاب في المناظرة من اصل 360 متنافس في مختلف مدارس الدولة ككل والنتائج المشرفة التي حصل عليها الطلاب كالتالي : تأهل جميع فرق منتخب مركز الموهوبين للبطولة العالمية في اطار المرحلة الثانية والتي ستقام في هولندا . وترتيب الميداليات كما وصلنا من ادارة المسابقة كالتالي : الطالبة رؤى يونس حصلت على 6 ميداليات : 4 ذهبية و2 فضية – الصف السابع . الطالب احمد فنادقة حصل على 3 ميداليات : 2 ذهبية و 1فضية – الصف التاسع . الطالب جمال عثامنة حصل على 4 ميداليات : 2 ذهبية و2 فضية – الصف السابع . الطالب باسل عيد حصل على 4 ميداليات : 2 ذهبية و2 فضية –الصف السابع , الطالبة ياسمين مصري حصلت على 4 ميداليات :3 ذهبية و1 فضية – الصف السابع .

    الطالبة وفاء عماش حصلت على 3 ميداليات فضية – الصف التاسع , الطالبة زينة زيد حصلت على 3 ميداليات فضية – الصف التاسع , الطالبة ميرا ملحم حصلت على 3 ميداليات : 1 ذهبية و2 فضية – الصف التاسع , الطالبة ربى ناطور حصلت على 5 ميداليات : 2 ذهبية و3 فضية – الصف التاسع , الطالب رويد عرباسي حصل على 3 ميداليات فضية –الصف التاسع , الطالب محمد زيد حصل على 2 مداليات فضية –التاسع, الطالب حبيب مصري حصل على 5 ميداليات :2 ذهبية و3 فضية – الصف السابع , الطالب سليمان ابو رقية حصل على 3 ميداليات : 1 ذهبية و2 فضية الصف السابع . الطالبة ريان ابو فنة حصلت على ميداليتان : 1 ذهبية و 1 فضية – الصف السابع , الطالبة ايه زيد حصلت على مسداليتان :1 ذهبية و1 فضية – الصف الثامن , الطالبة اديم زيد حصلت على ميداليتان : 2 فضية – الصف الثامن , الطالبة مرح مرعي – حصلت على 3 ميداليات : 1 ذهبية و2 فضية – الصف السابع .

    وفي حديث مع مديرة مركز الموهوبين كفر قرع المربية بادرة زحالقة والتي اشادت بهذا الانجاز مباركة للطلاب تألقهم وتميزهم مثمنة عاليا دور المربية حنيفة زيد في تحقيق هذا الانجاز من خلال عملها المتواصل وتوجيه الطلاب لحصولهم على هذه المراتب المشرفة والتي تعتبر انجازا اخر يضم لرصيد المركز، مؤكدة على ان هذا الانجاز يعتبر مفخرة للطلاب وذويهم ومفخرة للوسط العربي ككل وخاصة ان الطلاب سيمثلون من خلال بعثة خاصة مركز الموهوبين والوسط العربي ككل ليس فقط قراهم ليتنافسوا على المراتب الاولى دوليا وذلك بعد تأهلهم للنهائيات في هولندا متمنين لهم التميز والتألق والنجاح .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.