• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وقفة إحتجاجية ضد هدم البيوت مدخل كفرقرع

    نظمت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية واللجان الشعبية في منطقة وادي عاره، تظاهرة مدخل القرية اليوم الخميس، بحضور العشرات من سكان وادي عارة، إلى جانب شخصيات سياسة واجتماعية فاعلة. ورفع المتظاهرون خلال الوقفة الشعارات المندّدة بسياسة هدم البيوت التي تشنها دولة اسرائيل على البلدات العربية وخاصّة منطقة وادي عارة التي تشهد العديد من الهدم. ودعا المتظاهرون الاهالي بالوقوف الى جانب اصحاب البيوت التي تلقت اوامر الهدم. ويذكر أنه تم تجيهز قوات معزّزة من الشرطة، وذلك استعدادا لأي تصعيد.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام لجميع المشاركين ولكن هل يدفع المجلس راتبا سخيا لسكرتير المجلس لكي يشارك بمظاهره جماهريه كهذه

      1. عفوا اخي_ الخارطه الهيكليه مسؤوليين عنها السيد زهير يحيى والسيد نزيه مصاروه _
        بدنا نطول روحنا شوي بجوز احلوا قضية الهدم _ قولوا معي إن شاء ألله !

      2. تحيه للمناضل باسم اول اشي،وهو مش بمنصب اداري هسا،المطلوب سيد فراس يعطينا اجوبه للموضوع ،بس الملفت للنظر وين باقي المرشحين للانتخابات السابقه ،صرعونا انهم احسن اشي بالعالم واشي دكاتره وبيجيبو ميزانيات من المانيا،هات تاتنشوف انو مانعكم،وين الرءيس السابق ،هل لا يهمك الامر ؟هل يجب ان يدفعو لكم معاش لكي تشتركو بالنضالات !؟؟!تساؤلات مبهمه ،من يكسر هذه المعادلة؟!

    2. يا مواطن يا ملاحظ
      ملاحظتي كمواطن ان الاسلوب المنتهج عند التعليق ليس الااسلوب همجي لا يخدم الا الكراهيه هذا اولا.
      ثانيا اوامر الهدم الحاليه الموجوده في كفر قرع لم تاتي الا بعد تقديم خارطه هيكليه للمصادقه عليها من قبل لجنه التنظيم يعني يا حلوين بتعرفوا من سبب الظلم للمظلوم .
      صدقوني لو كان احدنا من المتضررين لما توجهتم بهذه الطريقه بل ستنتقدون لماذا هؤلاء فقط لماذا لم يحضر جميع اهل البلد لذلك يا حضرات دعونا من هتافات التفاهات الفارغة المضمون وخلينا بالواقع الاليم الذي نواجهه ويواجهه اخواننا.
      انا وللاسف لم تتسنى لي الفرصه مشاركة هذا الحدث ولكن كم من منتقد هنا شارك بالوقفه الاحتجاجيه يعني بالعربي احمدوا ربكم وقولوا شكرا لكل من شارك بوقفه من اجلنا جميعا .
      على فكره انصح كل مستهتر ان يدقق جيدا بقيمة نفسه وبكونه قبل ان يدقق بغيره والله ولي التوفيق

    3. كأن الوقفة ستغير شيئا. عدا عن ذلك، هل يوجد معرفة كافية لدى الرئيس المنتخب واعضاء المجلس والطاقم بدهاليس الخرائط الهيكلية وكيفية التعامل معها.

    4. انا برايي تسال الرئيس المنتهيه ولايته هذا السؤال لانه اوعد قبل انتخابه المره السابقه بالعمل على بلورة ومصادقة السلطات على الخارطه الهيكليه للبلد ولم تكفي 5 سنين لاكمال المهمه واهماله الامر برايي الشخصي ولا اعمم هو سبب تهديد البيوت بالهدم والله اعلم كم عدد البيوت التي ستهدد بالمرحله القادمه كما واطالب باسمي وباسم جميع اهل قريتنا الرئيس المنتخب الحالي بالبدء وعلى الفور بالمطالبه والمصادقه على الخارطه الهيكليه للبلد ليتسنى للاهالى باستصدار التراخيص لبيوتهم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.