• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كفرقرع تشارك بأفراح هبوعيل الخضيرة

    بمبادرة ورعاية ادارة مجلس محلي كفرقرع وضمن التعاون المشترك ما بيت نادي هبوعيل الخضيرة ونادي اتحاد ابناء كفرقرع ، قام المئات من لاعبي مدرسة كرة القدم وشبيبة اتحاد ابناء كفرقرع بمرافقة اهاليهم والطاقم الاداري للنادي والمحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه عدد من المسؤولين في المجلس المحلي بحضور مباراة فريق هبوعيل الخضيرة المهمة والمصيرية امام مكابي نتانيا. هذا وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 مما أهل فريق هبوعيل الخضيرة للعب في القسم العلوي من الدوري ليحقق انجازا تاريخيا غير مسبوقا ، حيث شارك لاعبو مدرسة كرة القدم وشبيبة اتحاد كفرقرع ومرافقيهم احتفالا فريق الخصيرة في هذا الانجاز التاريخي معربين عن أملهم باستمرار هذا التعاون لما في مصلحة وتقدم ومنح الفرصة للاعبين القرعاويين الناشئين.

    المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه باسم المجلس المحلي لفريق هبوعيل الخضيرة على إنجازهم المشرف كما وحيا المدربين عبيدة اسماعيل ومراد يعقوب ، وجواد قرابي ، وعمر زيد ، ومرسي مصاروة ، وعمر أزهر ، وإياد ابو هدبة ، على مشاركتهم في المساعدة لنجاح الفعالية ، وعلى عطائهم في خدمة لاعبي كفرقرع. كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره الخاص للسيد منير مواسي احد الراعين الاساسيين لفريق هبرعيل الخضيرة ، وذلك لدعوته للاعبي كفرقرع وإدارة المجلس لحضور المباراة متمنيا لهم المزيد من العطاء والنجاح.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اسلوبكما خاطئ فهذه المشاركه هي اكبر تعبير عن التقبل بروح رياضيه واكبر تعبير عن احترام الغير وحتى لو كان يهودي برغم عنصريتهم

      1. عن أي إحترام بتحكي ! ليش احترموا ديننا الإسلام لما بعجبوا بالأقصى ! هذا ليس إحترام هاي ذبذبة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.