الاستعدادات والتّحضيرات لمارثون السّلام في باقة

تاريخ النشر: 06/03/19 | 14:36

عَمَّمَ النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا بشأن الاستعدادات والتّحضيرات لمارثون السّلام، الذي سيُعْقَدُ يوم الجمعة القريب، جاءَ فيه:”مدينة باقة تتجهّز لماراثون السّلام بالتّعاون ما بين دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة والنّادي الرّياضيّ لكرة السّلّة، سيُعْقَدُ في مدينة باقة الغربيّة، يوم الجمعة (بعد غَدٍ)، الموافق لتاريخ 08.03.2019، ماراثون السّلام الرّياضيّ.

ستنطلقُ أفواجُ المتسابقين من أمام ساحة مدرسة الأندلس الإعداديّة، المحاذية لمُصلَّى أبو بدر، غربيّ المدينة، لتكون نقطة ختام الماراثون، في ساحة القاعة الرّياضيّة.

مسارُ الماراثون:

إعداديّة الأندلس باتّجاه مخبز جدودنا / شارع القاسميّ / بير بورين / دوّار شارع أبو حسين / شارع وادي أبو نار / دوّار نزار زهدي / الشّارع الرّئيسيّ، من تحت جسر المدرستين / محطّة بنزين / الدّخول من خلف محطّة البنزين باتّجاه نقطة اختتام الماراثون في القاعة الرّياضيّة.

ملاحظات وتعليمات هامّة:

· ستقومُ البلديّة، بالتّعاون مَعَ الشّرطة، بإغلاق الشّوارع المذكورة أعلاه، والشّوارع المؤدّية إليها، من السّاعة التّاسعة صباحًا وحتّى السّاعة الحادية عشرة.

· سيُرافَقُ الماراثون بعناصر وقوّات شرطيّة، حفاظًا على أمن وسلامة المشتركين والمواطنين.

· سيشاركُ في المارثون أكثر من 80 مُنَظِّمًا، للمعاونة على إحلال النّظام والتّرتيب.

· يقسم الماراثون لفئتين: من جيل 16 سنة فما فوق – 5 كيلومتر.

· صف سابع – تاسع – 3 كيلومتر.

نهيبُ بمواطنينا الكرام الالتزام بقواعد وتعليمات البلديّة فيما يتعلّق بالماراثون، حفاظًا على سلامة الجماهير، وحِرْصًا على سيرورة سليمة للحدث الرّياضيّ الهامّ هذا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة