دعوة الإصلاح تنظم مهرجان الثلج في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/02/19 | 20:00

نظمت دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع السبت مهرجان الثلج الثاني، حيث وصل جمهور غفير من كفرقرع والبلاد المجاورة الى منتزه البير في كفرقرع لحضور المهرجان. افتتح المهرجان عريف الحفل الاستاذ منصور عثامنة مرحبا بالحضور. ثم تلا الشبل سند مراد كلش آيات من القرآن الكريم. الفقرة التالية كانت قصيدة في حب النبي صلّى الله عليه وَسَلّم قرأها الشبل عروة سعيد زحالقة. الكلمة الأخيرة، قبيل دعوة الأولاد للدخول الى مناطق الثلج، كانت لرئيس دعوة الإصلاح والتجديد الشيخ الدكتور مهدي ممدوح زحالقة الذي رحب وشكر الحضور المبارك داعيا المولى جل في علاه لكل من حضر ولجميع المسلمين بالخير والبركة. كما وأكّد الشيخ د. مهدي زحالقة على ضرورة الترفيه المضبوط من الحين الى الآخر، طالبا ومتمنيا رؤية هذا الحضور الغفير، خاصة من الجيل الصاعد، في المساجد لأنه أمل الأمة.

في نهاية الكلمة، شكر الشيخ زحالقة كل من ساهم في إنجاح مهرجان الثلج الثاني، وخص بالذكر أولا أعضاء دعوة الإصلاح التجديد كفرقرع الذين يعملون ليل نهار من أجل الدعوة الى الله ومشاريع خيرية أخرى كثيرة. كما وشكر المجلس المحلي على مساهمته في تحضير وتهيأة المتنزه لاستضافة المهرجان، وخص الدكتور زحالقة بالشكر المحامي فراس بدحي رئيس مجلس كفرقرع المحلي متمنيا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد وأن يوفقه الله لما يحبه ويرضاه. اختُتم المهرجان بدعاء للجميع وللأمة الإسلامية أن يفرج همّها وأن ينصرها ويعيد لها العزة والتمكين.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام،لازم مشاريع تطوعيه ،لبناء البلد والتعمير ،الله يرحم ايام الحركه الإسلامية ومعسكرات العمل الاسلامي الثاني والثالث والخامس… هل بالبلد همه وتجديد وتعمير!

  2. فعالية رائعة أدخلت الفرح الى قلوب أبنائنا ، ورسمت الابتسامة على وجوههم.
    شكرا للقائمين على هذه الفعالية، وأكثروا من الفعاليات لأنها تقوي أواصر المحبة بين أهالي هذا البلد الطيب، وبين الاهل وأبنائهم .
    بوركتكم وجزاكم الله كل خير.

  3. والله يا شيخ حياتنا كلها ترفيه ،قليل منا عابدون مستغفرون متزهدون ،الكل بدوور عالترفيه ‘الطلعات والمشتريات ومفش قناعه ولا صدقات ولا عبادات ،حفت جهنم بالشهوات وحفت الجنه بالمكاره،الله يهونها علينا ويهدينا

  4. اشتغلوا على الناحيه الدينيه مع الاطفال واهاليهم
    الناس ابعدت عن الدين همهم الترفيه فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة