معاوية الإعدادية تشهد فعاليات متنوعة

تاريخ النشر: 23/02/19 | 9:19

شهدت مدرسة معاوية الإعدادية خلال الأسبوع الحالي سلسلة فعاليات ونشاطات رياضية وتوعوية وصحية متنوعة تمحورت في عدة مجالات ومواضيع.فقد أشرف قسم الإستشارة في المدرسة المتمثل بالمربي محمود ابراهيم والمربية بادرة عسلي وبالتعاون مع السيد محمد كبها مدير مشروع البلد الآمن في مجلس بسمة المحلي على سلسلة محاضرات توعوية تتعلق بالانترنت الآمن ، وسبل الإبحار الآمن في الشبكة وإدارة الوقت ورفع الوعي الذاتي لدى الطلاب والأهالي على حد سواء .

كما وأشرف مركز طبقة السوابع الأستاذ هيثم محاميد على إدارة وتمرير محاضرات تتعلق بصحة النظر ، تخللتها فحوصات طبية للطلاب أجرتها شركة اوبتنايس المتخصصة.
وفي سياق آخر شاركت مجموعات طلابية في زيارة للمركز اليهودي العربي چفعات حبيبة ضمن مشروع اولاد يعلمون اولاد الهادف الى التعرف على الثقافات المختلفة وصقل شخصية الطالب للإختلاط بثقافات أخرى ، وذلك تحت اشراف مركز المشروع المربي زكريا محاميد.

كما وأكمل المنتخب المدرسي بإشراف قسم التربية البدنية ممثلا بالمربي لؤي جمّال والمعلمة نرمين اغبارية مشواره في مباريات كرة القدم في مدينة الخضيرة، ومنتخب مسابقات الأتلتيكا في مدينة حيفا ، حيث حقق الطلاب انجازات رياضية رفيعة .
وقد أثنى مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية على هذه الفعاليات التي تأتي كحلقة من حلقات التربية الإجتماعية التي من شأنها أن تعزز علاقة الطالب مع مجتمعه في كافة الأطر وشتى المجالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة