رئيس مجلس كفرقرع يزور مركز إثراء الموهوبين

تاريخ النشر: 06/02/19 | 7:32

استمرارا للزيارة الميدانية التي تقوم بها ادارة مجلس محلي كفرقرع لجهاز التربية والتعليم ، قام المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع صباح يوم أمس الجمعة بزيارة للمركز الإقليمي لإثراء الموهوبين – كفرقرع يرافقه نائبه السيد سامي زيد ، ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ، ومحاسب المجلس السيد نضال مصالحة. وكان باستقبال الوفد مديرة المركز المربية بادرة زحالقة وطاقم المربيات والمربيين.

حيث أطلع رئيس المجلس والوفد المرافق له على آلية عمل المركز وحضروا جانب من الورشات التدريبية في برامج ومواضيع مختلفة للطلاب الموهوبين والذي قدمها طلاب المركز.

كما واستمع الوفد إلى شرح من الموهوبين لأعمالهم وابتكاراتهم ولوحاتهم الفنية، وإلقاء الضوء على مشغولاتهم وإبداعاتهم المستوحاة من البيئة والطبيعة وعالم الحاسوب والهايتيك والعلوم.

المحامي فراس بدحي اعرب عن انبهاره ودهشته الكبيرة لمستوى الإبداعات والابتكارات التي اطلع عليها من إنتاجات الطلاب ، مقدما تحيته وشكره للمربية بادرة زحالقة مديرة المركز وطاقم المربيات والمربين على رعايتهم الكريمة لهذه الجوهرة من الطلاب ، مؤكدا على ضرورة رعاية الموهوبين في مختلف المجالات والعمل على صقل مواهبهم، واعدا بتقديم الرعاية الكاملة للمركز وطلابه الموهوبين لإبراز وتدعيم وتطوير مواهبهم والتي في نهاية المطاف ستعيد بالفائدة على المجتمع بكامله. وقال رئيس المجلس المحلي: “ان المركز الإقليمي لإثراء الموهوبين- كفرقرع وبدعم ومرافقة مهنية سيخرج قياديين في المستقبل القريب والبعيد , لذا من المهم تطويره ودعمه , لان هذا الجيل سيقوم بخدمة كفرقرع ومواطنيها وسيساهم في تطوير مجتمعنا العربي بشكل عام في مختلف مجالات وميادين الحياة”.

في ختام الزيارة قدمت المربية بادرة زحالقة شكره وتقديرها لرئيس المجلس والوفد المرافق له متمنية له النجاح والتوفيق في مهامهم معربة عن افتخارها واعتزازها بمسيرته المباركة في وضع جهاز التربية والتعليم في سلم أفضليته الامر الذي سيضمن بناء مجتمع صالح ستنعم به كفرقرع على مدار سنين طويلة في مختلف مجالات وميادين الحياة.

من ابراهيم ابوعطا

‫6 تعليقات

  1. عنجد انا حاسس انو في تغيير وبعرفش شو معكم
    ويا ريت لو المناضل باسم كناعة ينطم لهاي الفعاليات لانو الو حصة كبيرة بهذا التغيير.

  2. بعديييين خلص يا جماعة الإنتخابات انتهت وصفحة وانطوت مش بس انطوت وتمزقت واحترقت كمان زي ما عقول الناس تشنجت ولم تعد تميز بين الصحيح والخطأ والإنسان المناسب لم يعد في المكان المناسب .

  3. الانتخابات هي اللب!! كل ما يحدث هو نتيجة الانتخابات لا يمكن الفصل….
    ارادوا التغيير!!! اي تغيير لا احد يعرف ولا هم ذاتهم يعرفون!!! كا ما ارادوه واضح جدا!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة