• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وصول جثمان ضحية جريمة القتل اية مصاروة

    وصل صباح اليوم جثمان ضحية جريمة القتل اية مصاروة من باقة الغربية الى البلاد برفقة والدها سعيد، ذلك بعد اسبوع من مقتلها في استراليا على يد مجرم من هناك والذي كما جاء في لائحة الاتهام ضدّه بانّه اعتدى عليها خلال عودتها للسكن ومن ثم قتلها.

    هذا وقد استقبل الأب والجثمان في المطار رئيس بلديّة باقة الغربية، المحامي مرسي خالد ابو مخ، والناطق الرسمي لدار البلديّة، الطّيّب غنايم. اما وفد العائلة عبد علي كتانة، جميل مصاروة، عمر مصاروة، بكر مصاروة، حيث كان استقبالاَ مؤثراَ.


    باقة تستعد لإستقبال وتشييع جثمان اَية مصاروة
    تجري في العاشرة من صباح اليوم الاربعاء مراسيم تشييع جثمان الشابة ايه مصاروة في باقة الغربية ضحية جريمة القتل في استراليا. وقد جاء في بيان رسمي للعائلة وغدارة بلدية باقة انه سيتمّ استقبالُ الجُثمان الطّاهر ووالد المغدورة، في المطار، من قِبَل وفدٍ من العائلة وآخر رسميّ من البلديّة.• انطلاقة موكب التّشييع من بيت الفقيدة في شارع الرّازي،قرب مدرسة القاسمي الأهليّة باتّجاه الشّارع الرّئيسيّ، نحوَ مسجد مقبرة الصّراط، جنوبيّ مدينة باقة الغربيّة، وذلك في السّاعة العاشرة صباحًا. يكون بيت العزاء مفتوحًا في ديوان باقة الغربيّة المجاور لمسجد الصّراط – بعد انتهاء الجنازة مباشرةً.• سيتمّ تخصيص مواقف سيّارات ضخمة للزوّار والضّيوف في الأماكن التّالية:- موقف مدرسة القاسميّ الثّانويّة الأهليّة- موقف كليّة القاسمي التّكنولوجيّة- الموقف المقابل لكليّة القاسمي التّكنولوجيّة- موقف كليّة القاسميّ للتربية- موقف شارع مقالدة- موقف جامع الصّراط• المؤسّسات الرّسميّة التّابعة لبلديّة باقة الغربيّة، ستكون أبوابها مغلقة، حدادًا.• المدارس الابتدائيّة والاعداديّة، يكون التّعليم فيها، ساريًا كالمعتاد.• المدارسُ الثّانويّة، سينتظمُ طلّابها في الدّوام، وسيكونون جزءًا من مراسم تشييع الجثمان مع انطلاقة الجنازة، بمرافقة معلّميهم ومديري مدارسهم.• ستُرافق الجنازة بضبّاط أمن، حرّاس، رجال إسعاف، مرشدين ومتطوّعين . “إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ” .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.