رئيس المجلس بزيارة لمدرسة الكيان بكفرقرع

تاريخ النشر: 17/01/19 | 19:57

تنفيذا لسياسته الواضحة بتعزيز التعاون والشراكة مع جميع المدارس والمؤسسات التعليمية للرقي بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع , قام المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه السيد محمود مصالحة نائب رئيس المجلس وعدد من المسؤولين في المجلس , بزيارة عمل لمدرسة الكيان للتواصل والاتصال – “للطلاب التوحديين”, كان في استقباله والوفد المرافق له مديرة المدرسة المربية سوسن جرايسي والطاقم الإداري والتعليمي.بدأت الجولة التي شملت جميع أبنية المدرسة ، وشرح وافي عن كيفية طرق التعلم والتعليم لأطفال التوحد ، والاطلاع على منتجات الأطفال الرائعة ، وتوجت الجولة بتفضل السيدة سوسن جرايسي وطاقم المدرسة باستعراض لإنجازات المدرسة وتعريف شامل عن التوحد وأعراضه ، ومناقشة مفتوحة عن المدرسة بمشاركة الطواقم التعليمية والمهنية وما يتعلق بالرعاية والاهتمام بأطفال التوحد مبكرًا.المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي أبدى اعجابه لما شاهده خلال زيارته وجولته بمرافق وأقسام المدرسة ، وشكر جهود مديرة المدرسة والطاقم الإداري والتعليمي والمهني , واعدا بالعمل المشترك مع إدارة مدرسة الكيان لما فيه خدمة للطلاب التوحديين .

وفي مستهل زيارته وخلال كلمته الافتتاحية للزيارة أكد رئيس المجلس الى انه يضع قضايا التربية والتعليم في سلم أولوياته واهتماماته ايمانا منه بان الأساس في بناء مجتمع صالح هو بناء جهاز تعليمي صالح , وقال فراس بدحي :” لا يمكن ان نخلق مجتمع صالح بدون ما يكون جهاز تربية وتعليم مهني في السطر الأول وجهاز تربية وتعليم صالح يخدم كل افراد المجتمع , سواء كان في الداخل القرعاوي او عموما في مجتمعنا العربي , نحن كإدارة جديدة في المجلس المحلي اعلنا بصورة واضحة جدا ان قضية التربية والتعليم تتربع سلم الافضليات من حيث اهتمامنا”. وأضاف رئيس المجلس :” مدرسة الكيان كمدرسة خاصة هي ليست جزء لا يتجزأ من جهاز التربية والتعليم , بل هي من اهم المؤسسات الموجودة ضمن جهاز التربية والتعليم في كفرقرع , ان الرسالة التي تحملونها هي رسالة عظيمة , والطلاب الذين تحتضنونهم , وتعطونهم المهنية والقدرات وترعونهم , هذه الرسالة التي تحملونها انما هي رسالة دينية واجتماعية ورسالة مهنية من الدرجة الأولى , فأنا اثني على عملكم وجهودكم وبارك الله فيكم”.من جانبها شكرت مديرة المدرسة المربية سوسن جرايسي رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق له على هذه الزيارة متمنية له ولإدارة المجلس التوفيق والنجاح في مهامهم.
من إبراهيم ابوعطا – مجلس محلي كفرقرع

‫8 تعليقات

  1. الصراحة انا مش عارف اختار…محمود مصالحة ولا اشرف عثامنة..نرجو المساعدة

  2. ما الحاجه لهذه الزيارات الفارغه ،طلبنا التغيير،لا نريد زياره الروضات والتصوير العبثي،نرجو التركيز بمشاكل الناس من شوارع وكهربا ،لديهم المدارس والروضات مدراء وطواقم!!!

  3. يعطيك الف الف عافيه المربيه سوسن والطاقم الاداري وجميع العاملين في المدرسه
    بالتوفيق ليلى عرعره

  4. يا عمي طولو بالكم شوي كلشي انتقادات اعطو فرصه للرئيس فراس يكمل المشوار بدري ان تحكمو عليه الخرفيه مش سحر حرام عليكم اتقو الله سوف تحاسبو على كل كلمه صغيره وكبيره كلنا ابناء كفرقرع فش حاجه للتجريح

  5. صور صور ثم صور لا شيئ غير الصور وين السيد مصطفى ملك الصور مش موجود شو السيره ولا مره بضيع فرصه مثل هاي

  6. يا عمي مشكلة كفر قرع كبيرة وصعبة لإنه كله بدو يصير ويعمل من حاله اشي وهو ولا إشي لي مناسب واللي مش مناسب عامل حاله فهمان . ما حدا عارف حجمه والله يعيننا على اللي جاي

  7. شعارات وكلمات .
    لا توجد خطه حقيقيه لتنفيذها.
    بالتوفيق للرؤساء الجدد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة