• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    في رمضان: "بكرا" يمد يد العون والمساعدة للمحتاجين

    قررت إدارة الموقع الصديق بكرا، وبمشاركة جميع الموظفين والعاملين فيه، إطلاق المشروع الخيري للسنة الثانية على التوالي، وذلك بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من المحتاجين للمساعدة.

    للسنة الثانية على التوالي، يقوم موقع “بكرا” بإطلاق مشروعه الخيري الهادف لإيصال المساعدات الغذائية والحيوية لأكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا في مختلف أنحاء البلاد، وذلك على شرف قرب حلول شهر رمضان المبارك في الأيام القريبة.

    واستمرارا للنجاح الباهر الذي حققه المشروع في العام الماضي، قررت إدارة الموقع توسيع المشروع من خلال التوجه لعدد من رجال الأعمال والشركات التجارية المختلفة في البلاد من أجل التبرع بالمستلزمات والمواد الغذائية. كما تنوي إدارة الموقع زيادة عدد الطرود والرزم الغذائية المقدمة بشكل كبير، وذلك تجاوبا مع العدد الكبير من التوجهات التي تمت منذ الإعلان عن المشروع وحتى اليوم، بالإضافة إلى أن عدد هذه التوجهات في العام الماضي فاق كل التوقعات وبشكل كبير.

    نرجو من جميع المحتاجين للمساعدة، أو ممّن يعلم بحاجة آخرين لهذه المساعدة، التوجه إلينا عبر الأرقام المبينة أدناه، يوميا من الثامنة صباحا حتى التاسعة مساء (08:00-21:00) وحتى يوم 2010-08-08.

    04-6452191

    04-6021274

    050-4090050

    مركز المشروع:صالح علي – موقع بُكرا

    والله من وراء القصد

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الشّكر للمساهمين في هذا المشروع ،هذه هي التّجارة الرّابحة بإذن الله.

      يقول جبران خليل جبران:
      لا تنسى وأنت تعطي أن تدير ظهرك عن من تعطيه كي لا ترى حيائه عاريا أمام عينيك .

    2. السلام عليكم اناامراءه ومعيله وحيده لعائله مكونه من زوجي المعاق والذي التامين الوطني لا يعترق به كانسان له حقوق كامله ومتكامله لكن للاسف لا يعطونه الا جزء بسيط من التامين وعندي ثلاثه اولاد اكبرهن 8 اعوام واصغرهم سنتين لا اخجل بان اقول انني ليالي لا يكون لدي كاس حليب اشربه لاطفالي واحيانا ينامون وهم يبكون حياتي صعبه اعمل والحمد لله لكن بصعوبه اصل الى معاش 2500 واحيانا لا اوصل هذا المبلغ خطر ببالي ان اتوجه الى انس لربما بمقدرتهم مساعدتنا واليوم قرأت الخبر كيف استطيع ان افحص ان لنا حق بلتوجه اليكم ام هنالك اناس بحاجه ماسه اكتر منا ارجو ارشادي وشكرا ام الهادي المثلث.

    3. الخير بامتنا الى يوم القيامه ان شاء الله جزاكم الله كل خير وبامكانكم فتح نقاط لاستقبال تبرعات اهل الخير وكل من يحب المشاركه بعمل الخير والمساعده خاصه واننا على ابواب شهر رمضان المبارك وان كانت نرجو منكم ابلاغنا حتى تتسنى لنا الامكانيه بالمشاركه وكل عام وجميع الامه بخير

    4. عن زيد بن خالد الجهني رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
      (( من فطر صائما كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء)).
      وروي عن سلمان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من فطر صائما على طعام وشراب من حلال صلت عليه الملائكة في ساعات شهر رمضان وصلى عليه جبرائيل ليلة القدر)).

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.