• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    البرلمان الشبابي وجمعية التنمية الوطنية يقدمون الورود لمنتسبي الاجهزة الامنية

    وزع اليوم برلمان قلقيلية الشبابي وجمعية التنمية الوطنية الورود على عناصر الشرطة والأجهزة الأمنية وتقديراً لجهودهم وعطائهم في حفظ الأمن في محافظتي قلقيلية ونابلس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مجموعة شبابية من برلمان قلقيلية الشبابي وجمعية التنمية الوطنية الفلسطينية قامت بتوزيع الورود على عناصر الشرطة والأجهزة الأمنية العاملة في وسط مدينة قلقيلية ومدينة نابلس وذلك تعبيراً عن المحبة والوفاء للوطن والمواطن .

    وقال ادم داود مسؤول البرلمان أن هذه اللفته والمبادرة تأتي في إطار تجسيد الروابط والعلاقة بين كافة شرائح المجتمع مع الشرطة والأجهزة الأمنية ومشاركة أبناء شعبنا الفلسطيني مع الشرطة بكافة المناسبات والأعياد الدينية والوطنية لتعزيز الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار.

    من جهتها قالت السيدة سوسن باكير رئيسة جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية ان هذه الفعالية تاتي كرسالة وكلمة شكر للاجهزة الامنية التي تعمل ليل نهار على حفظ الامن والامان لتنام عيون الناس مطمئنة

    وأشار بيان، العلاقات العامة أن شعار الشرطة والاجهزة الامنية يجسد القوة والاتحاد والشراكة مع المواطن الفلسطيني في سبيل توفير الأمن والأمان للوطن والمواطن وحماية المشروع الوطني وللتأكيد على أن المواطن هو الشريك الأساسي والحقيقي في تعزيز الحالة الأمنية.

    وعبر عناصر الشرطة والأجهزة الأمنية عن سعادتهم وتقديرهم لهذه اللفته الكريمة التي تعبر عن عمق العلاقة القوية بين الشرطة والمواطنين .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.