• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الشرطة تكرم فريق الجحافل في طولكرم

    طولكرم – كرمت شرطة محافظة طولكرم اليوم فريق ” جحافل طولكرم لسيارات الدفع الرباعي ” التابع للاتحاد الرياضي الفلسطيني لمساعدتهم المواطنين خلال المنخفض الجوي .

    وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة كرم مجموعة من فريق الجحافل في مديرية شرطة المحافظة بحضور عدد من الضباط، وان هذا التكريم جاء تقديراً لهم لما قدموه بمد يد العون والمساعدة للمواطنين المتضررين الذين انقطعت بهم السبل خلال المنخفض الجوي معربا عن فخره واعتزازه بهذه الجحافل التي لبت نداء الوطن والمواطن ووقفت جنبا إلى جنب مع الطواقم العاملة في ارض الميدان الذين عملوا جنودا أوفياء في سبيل خدمة أهلهم ووطنهم .


    وقال العقيد جبارة خلال التكريم أن هذا العمل ليس غريب على أبناء شعبنا الفلسطيني الأصيل وان العلاقة الطيبة التي تم نسجها وتعزيزها مع المواطنين وكافة مؤسسات وشرائح المجتمع بالاندماج معهم في كافة المناسبات بدأت تظهر نتائجها الايجابية لان الجميع شركاء في الأمن والتنمية وان الخدمات المقدمه للمواطنين كونهم اهلنا تعبر عن الطابع الذي يتميز به والأخلاق التي يتحلى بها المواطن الفلسطيني .

    مؤكدا أن هذه المبادرة التي قامت بها الشرطة تأتي لتعزيز ثقافة الأمن وحفظ النظام وخدمة للجميع لحماية حقوقهم والتكاتف في سبيل حماية امن المواطن وممتلكاته .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.