• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الشرطة في حملة (القيادة الامنة في فصل الشتاء) في الخليل

    الخليل : قامت الشرطة ووزارة النقل والمواصلات اليوم بإطلاق حملة القيادة الامنة في فصل الشتاء في محافظة الخليل. وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وضمن التعاون المشترك ما بين جهاز الشرطة ووزارة النقل والمواصلات في نشر الوعي والثقافة المرورية بين الاخوة السائقين بهدف تعريفهم بأصول القيادة الامنة وتوفير حماية ذاتية لهم من التعرض لحوادث السير المختلفة وخاصة خلال فصل الشتاء , فقد اطلقت الشرطة ووزارة النقل والمواصلات حملة القيادة الامنة في فصل الشتاء في محافظة الخليل ” .

    وأضاف البيان بانه خلال هذه الحملة قام ضباط شرطة المرور وموظفي الوزارة بالانتشار في شوارع المحافظة وتوزيع نشرات التوعية على الاخوة السائقين التي توضح طرق القيادة الامنة وطرق السيطرة على المركبة خلال فصل الشتاء والكيفية التي يجب ان يتم التعامل معها خلال حدوث أي طارئ بالمركبة , بالإضافة لشرح أهمية الفحص الدوري للمركبات وتفقد المياه والزيوت والمكابح , كما تم التعبير لهم عن الاستعداد الكامل لتقديم المشورة والنصيحة والمساعدة بأي وقت ومكان .

    من جانبهم عبر الاخوة السائقين عن ترحيبهم وشكرهم العميق لاهتمام جهاز الشرطة ووزارة النقل لما يقومون به من جهود توعوية تهدف الى الحفاظ على أرواح المواطنين, مؤكدين على التزامهم بالتعليمات المعطاة لهم وتنفيذها لما فيها خير ومصلحة وامان للجميع.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.