إجتماع لحركة كرامة ومساواة في قلنسوة

تاريخ النشر: 16/12/18 | 8:35

وقدم امين عام الحركة حمدان زميرو برنامج الجلسة الذي يتضمن التصويت على انضمام اعضاء جدد للجنة المركزية من كفر ياسيف ،عرابة،سخنين ،دير الاسد ،ام الفحم ، وكفر قرع وتمت عملية التصويت بالاجماع ،حيث بارك الحضور للاعضاء الجدد .
وتم تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر الرابع لحركة كرامة ومساواة الذي سيعقد يوم السابع عشر من اذار القادم في النقب ،وتناض اللجنة بالمسؤلية الكاملة عن التحضيرات التي تتضمن توجيه الدعوات وفقرات المهرجان والموقع واستقبال الضيوف والكلمات التي ستلقى في المهرجان .
واستمع اعضاء اللجنة المركزية الى كلمة سياسية لرئيس حركة كرامة ومساواة الاعلامي محمد السيد حيث تطرق خلالها الى القرار السياسي الحاصل في الساحة العربية بالبلاد موضحا ان كرامة ومساواة تجاوزت مرحلة البناء وانطلقت كحركة سياسية حاضرة بقوة من خلال الانضمامات المتتالية لها من كافة المدن والقرى العربية ،وقدم السيد للجنة المركزية النتائج المشجعة الداعمة لبرنامج الحركة مبينا انه تم عقد اكثر من ٦٠ حركة بيتية في الاشهر الاربعة الاخيرة .
وحول التصويت على الاعضاء الجدد قال رئيس حركة كرامة ومساواة ان هذه الوجوه الذي تم انتخابها اليوم من الجليل والمثلث السمالي لها حضورها الاجتماعي والسياسي في بلادنا وتعتبر اضافة نوعية للنجاحات التي تحققها الحركة .
وقال ان المؤتمر الرابع سيكون المتمم للمؤتمرات التي جرت في عرعرة والطيرة والناصرة وسيتم تشكيل قائمة المرشحين للانتخابات القادمة والتي ستضم وجوه من الجليل والمثلث والنقب ومدن الساحل .
من جهته شكر الفنان الكبير رفعت الاسدي اعضاء اللجنة المركزية على التصويت له بالاجماع عضو جديدا باللجنة المركزية وقال علينا ان نبدأ بتكثيف ومضاعفة نشاطنا من اجل ان تكون حركة كرامة والمساواة القوة الصاعدة القادمة التي تلبي مطالب الجماهير ، واضاف انه ومن خلال لقائاته مع الجماهير يرى ان هناك احباط عارم في المجتمع العربي من الوضع السياسي والتوجه العام هو نحو البرنامج العقلاني والواقعي الذي تطرحه كرامة ومساواة ، وقال ان هناك احزاب مختلفة حاولت ضمه لها لكنه اثرا هذه الحركة على الاحزاب الاخرى لبرنامجها الصادق و للبدء الواسع الذي نشاهده يوميا في شارعنا العربي .
المحامي وحيد الطيبي المستشار القضائي لحركة كرامة ومساواة بين في تجربته ان العمل السياسي الحالي هو خبارة عن تخبط وارتجالية وعشوائية مبينا ان هناك وسائل قانونية وقضائية بحاجة الى تحريك لتساهم في حل الكثير من القضايا التي تواجه جماهيرنا وذكر انجازات حققتها حركة كرامة ومساواة رغم حداثتها .
الشيخ عبد السلام قشوع عضو اللجنة المركزية وامين حزب الاصلاح قدم شرح عن النشاطات المكثفة التي تقوم بها الحركة والحزب مؤكدا ان المؤتمر الرابع سيكون نقطة تحول لعملنا وسيدخلنا هذا المؤتمر الى مرحلة جديدة من العمل السياسي.
وتحدثت الاخت ميسم مجدوب عن دور المرأة في حركة كرامة ومساواة وضرورة وجودها في كافة المحافل ودعت الى حشد كل الطاقات لانجاح المؤتمر الرابع الذي سيكون للمرأة دور كبير ولافت في انجاحه .
هذا وجرى نقاش موسع حول فروع الحركة والحزب في بعض المدن والقرى وفي النهاية تم الاتفاق على عقد اجتماع اللجنة المركزية القادم في مدينة سخنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة