اصابة خطرة باطلاق نار على محمود وجيه مصاروة من كفرقرع

تاريخ النشر: 04/08/10 | 5:30

اقدم مجهولون عصر اليوم الاربعاء على اطلاق النار باتجاه الشاب محمود وجيه مصاروة من سكان كفرقرع, وذلك خلال تواجده في سيارته بالقرب من مركز الهستدروت في مركز القرية, مما أدى الى اصابته باصابات بالغة وخطيرة نقل على اثرها الى مستشفى هلل يافة بواسطة مروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء, حيث يرقد هناك في غرفة العلاج المكثف لتلقي العلاج.

ويذكر ان هذه هي المرة الثانية التي يتعرض بها الشاب لإطلاق النار عليه, حيث انه وفي نفس المكان تقريبا تعرض قبل عام لوابل من الرصاص الحي ادى حينها لاصابته بصورة خطيرة, رقد على اثرها اكثر من شهر في المستشفى حتى شفي.

من جهتها باشرت شرطة وادي عارة التحقيق في ملابسات الحادث بعد ان طوقت المكان, فيما فر المشتبهون من المكان.

‫19 تعليقات

  1. مش عارف شو هاي البلد وين الشرطة وين ليش لما يموت واحد يهودي خلال 10 دقايق بعرفو بس على العرب لع يلا مهاي الحياة كلها , محمود الله يشفيك ويخليك ويقيم الوجع الي فيك يا رب تقوم بسلامه وترجع لالنا بس سمعت الخبر والله صرت اعيط لاني بعزك معزة الابو والاخو انا هسا قاعد على نار بس بدي خبر انك قمت بسلامه انشاله الله يشفيك وبتدعيلك بسلامه….

  2. الله يستر على الجميع والله القتل صار زي شربة المي يالله الله معك يا ابن بلدي

  3. ….. المسؤول الاول والاخير هو التربية التي يتلاقاها ابنائنا في البيوت منذ الصغر…، يستطيع المجلس المحلي ان يقدم الفعاليات والتوعية نوعا ما، ولكنه لا يمكن باي شكل من الاشكال ان يغني عن التربية الصحيحة والتوعية …

  4. لا حول ولا قوة الا بالله ,الله ينظرلك بالشفاء العاجل يا ابن بلدي ,فانت ابن بلدنا ولن نسمح بروح ايٍ كان من ابناء بلدنا الحبيب ,الله يهدينا جميعا الى الصراط المستقيم ويرحمنا برحمته ان شاء الله
    اخت بيان اوافقك بعض الشيء ,الجيل القادم سيكون ان شاء الله واعي لامور الدين والدنيا ,ولكن ما بال الجيل الصاعد اليس بحاجه لتوعيه ؟ اليس من الواجب ارشادهم حتى يتخلصوا من الوسواس الذي بعقولهم ؟
    اليس الله من يهدي العباد ؟اليس هو من يغفر الذنوب ؟ الا تقبل التوبه في ايامنا ؟
    لسنا الخالق حتى نحاسب الناس ولكن بامكاننا هدايتهم وابداء لهم النصيحه فممكن ان تنفعهم ولو بالقليل ولنا من بعدها الجزاء عند رب العالمين .
    اما بالنسبه للمجلس المحلي فبامكانه التغيير ,بامكانه الضغط على ادارة الشرطه التي حياها منذ ايام باُكذوبه صغيره الا وهي قيامهم بمهامهم بالصوره التامه وعلى اكمل وجه . ادخل المجلس دوريات شرطويه لشوارع كفر قرع ,حسبناها للمحافظه على ارواح اهل كفر قرع ,او لجمع السلاح المتفشي بين الشباب ,او ضبط بياعة السموم ,او او او او ………….
    ولكن ماذا تفعل الشرطه اليوم ؟ تحرر المخالفات ليس لاؤلائل المتهورون بالسياقه بل لعربه تقف على جنب الطريق او سائق من دون حزام او او ….
    لا اهمش هذا النوع من وظائف الشرطه ولكن هناك سلم اولويات واولها الحفاظ على الارواح التي تسلب بالقوه وتفشي السموم وتجاره وحالات العنف التي اصبحت في ايامنا اكثر من مخالفات السير التي شرطتنا مشغوله بتحريرها.

  5. […] كتب في هذا السياق: اصابة خطرة باطلاق نار على محمود وجيه مصاروة من كفرقرع […]

  6. […] أمس الاحد متأثرا بجروحه في مستشفى رمبام في حيفا بعد تعرضه لوابل من اطلاق النار الحي قبل نحول الاسبوعين . المرحوم محمود وجيه […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة