• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اختتام مخيم متعة الصيف

    باجواء مليئة بالالفة والمحبة اختتم يوم امس الاثنين المخيم المتميز “متعة الصيف” والذي استمر حوالي شهر تخلله برنامج اختياري , مشتركيه هم اصحاب القرار باختيار الفعالية المناسبة لهم بالاضافة لكونه مخيما تربويا وترفيهيا نجح في تعزيز الثقة والاحترام عند الطلاب . هذا وقد تخلل المخيم الذي كان باشراف وتركيز كل من المربي هشام ابو حسين والاستاذ اسامة ابو رقية رحلات ترفيهية تعليمية وزيارة معالم مختلفة ومناطق خلابة في البلاد واختتم باليوم الاخير برحلة ممتعة لنهر الحاصباني مع الركوب بالكياكيم والاشتراك بلعبة الباولينغ..

    وفي حديث لمراسلنا مع المربي هشام ابو حسين قال:” الحمد لله فقد تفاعل الطلاب في مشاركتهم بالفعاليات بمتعه وسرور، كما كانت لهم عناية واهتمام بشكل فردي.

    نشكر جميع الاهالي على منحهم الثقة لنا وعلى تعاونهم واهتمامهم ودعمهم للمشتركين ولنا, نزف لكم بشرى ان المشروع القادم بأذن الله سوف نعمل على ترتيب فعاليات مميزة في أيام عيد الفطر السعيد. وبمناسبة حلول شهر رمضان كل عام وانتم بخير”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كانت رحلة بجنن حلوه كتيير
      انا بشكر الاستاد هشام
      كل واحد منا اعطى لون مميز لرحلة الي خلها حلوة مثل سيف الي ابدع

    2. رشيد وحنان منورين الصورة…وسعييد شو هالغيبي …اكييد كيفتو مع سعيد وبالباولينج اكييد عجب :P…!

    3. احلى رحله احلى اشي الكياكم او (سيد يا سيد عامل ايه يا سيد انا مين احبو احنا مين نحبوا سيدددد يا سيددد)

    4. سمعت انو في رحلات في ايام العيد على يميت 2000وعلى لونا جال….انا بدي اروح واسجل للرحلات..عنجد الرحلات على مستوى وممتعه..شكرا الكم استاد اسامه واستاد هشام.

    5. كل الاحترام بلدنا شكرا استاد هشام و اسامة
      الرحلة كانت حلوة كثيير

    6. احلى رحله بكت يا خساره للي ما اجوش كيفنا ومحمد سم ثينج زبطها سيد يا سيد . شكرا لسعيد وجهاد واستاذ اسامه واستاذ هشام واشكر رشا عثامنه واطلب من الجميع ان يأتوا لرحله يميت 2000 ثالث يوم العيد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.