• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عرّابة: مصرع زيد عاصلة طعنا في محطة وقود

    لقي الشاب زيد أحمد داوود عاصلة (38 عامًا) من عرابة مصرعه صباح اليوم الجمعة، متأثرًا بجراحه البالغة جراء تعرّضه للطعن من قبل قريب له داخل محطة وقود داخل المدينة.

    هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة آشر بلاغا قرابة الساعة 07:14 حول العثور على مصاب من عرابة هذا وتم إيصاله إلى نقطة التقاء مع طاقم نجمة داوود الحمراء قرب سخنين، وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (40 عامًا) والذي وصفت حالته بالحرجة وتمّ تقديم عمليات الانعاش له وهو مصاب بعدة طعنات في القسم العلوي من جسمه، وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام، لاحقًا تمّ إقرار وفاته” وفقًا للبيان.

    بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:”شبهة قتل- صباح هذا اليوم في محطة الوقود في مركز بلدة عرابة، تم العثور على عامل المكان، البالغ من العمر 40 عام وهو مصاب بإصابات بالغة إثر طعن (وفق مصادر طبية)،فاحيل الى المستشفى.
    لاحق تلقت الشرطة بلاغ من المستشفى ان المصاب توفي متأثرًا بجراحه. محققو الشرطة وصلوا الى المكان وقاموا بجمع البينات والأدلة وشرعوا بالتحقيق. تم إلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر34 عام قريب المرحوم.

    يتم فحص الخلفية لوقوع الحادث”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.