“لقاء إيماني” في مسجد الحوارنه بكفرقرع

تاريخ النشر: 15/11/18 | 20:50

استمرارا لسلسلة دروس الثلاثاء والتي تقام في مسجد الحوارنة، رحب الشيخ الدكتور مهدي زحالقة إمام وخطيب مسجد الحوارنة بالحضور وبضيف اللقاء فضيلة الشيخ رأفت كناعنة الذي تحدث في درس وموعظة بعنوان: وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور.
بل تؤثرون الحياة الدنيا والآخرة خير وأبقى. الناس يتنافسون الدنيا وهي زائلة ولا تساوي عند الله جناح بعوضة. وما عند الله خير وأبقى.

بعد غزوة حنين قسّم النبي صلّى الله عليه وَسَلّم الغنائم على المسلمين، وَلَمْ يُعْطِ الْأَنْصَارَ شَيْئًا, الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم لنصرة الإسلام, والدفاعِ عن رسول الأنام, فَكَأَنَّهُمْ وَجَدُوا في أنفسهم شيئا. فجمعهم النبي صلّى الله عليه وَسَلّم وخطب فيهم قائلاً:
أَما تَرْضَوْنَ أَنْ يَذْهَبَ النَّاسُ بِالشَّاةِ وَالْبَعِيرِ, وَتَذْهَبُونَ برسول اللَّهُ إِلَى رِحَالِكُم.

في نهاية اللقاء دعا الشيخ الدكتور مهدي زحالقة الحضور وأهالي بلدنا الكرام لحضور الأمسية الإيمانية في مسجد الحوارنة بمناسبة ذكرى مولد النبي صلّى الله عليه وَسَلّم وذلك الثلاثاء القادم الموافق 20/11/2018 الموافق 12 ربيع الأول بعد صلاة العشاء ان شاء الله تعالى.

‫2 تعليقات

  1. ما شاء الله وتبارك الرحمان كل الاحترااااام والفخر والاعتزاز بهذة الوجوه المشرفة لكفرقرع حفظكم الباري ويكثر من امثالكم يا رب

  2. ليه بتعملوش دروس دينيه بالقهاوي ،وعند الناس اللي ما بتصلي،ليه ما تطلعو من المسجد وتنشرو الاسلام ،في نسبه عاليه من البلد مش مسلمين!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة