رئيس بلديّة ام الفحم، الشيخ خالد حمدان يبرق رسائل هامّة عشيّة الإنتخابات

تاريخ النشر: 13/11/18 | 8:06

وجّه رئيس بلديّة ام الفحم، الشيخ خالد حمدان والمرشّح لرئاستها لدورة أخرى، رسائل هامّة للفحماويّين والفحماويّات عشيّة الإنتخابات المعادة. وتعاد الإنتخابات غداً الثلاثاء بين الشيخ خالد حمدان عن نور المستقبل ود. سمير صبحي عن البيت الفحماوي.

قال الشيخ خالد حمدان في حديث له:” أتوجّه الى كلّ أهلنا الأعزاء بنداء أخير اركّر فيه على قضيّتين، الأولى: على ضرورة أهمّية المشاركة بعمليّة التصويت غداً، أخي صوتك يقرّر وأختي صوتكِ يقرّر فلا داعي للتردّد أو عدم المشاركة”.
وتابع الشيخ:” غداً يوم الحسم فتعالوا بنا لنحسم قرار الإختيار لمن نصوّت فالصوت يقرّر من سيقود ام الفحم في المرحلة القادمة فأمّ الفحم بحاجة الى قيادة حكيمة حرّة في قراراتها، مستقلّة في أداءها وحاضنة للجميع”.

تحقيق الأمال

وجّه رئيس البلديّة، نداء خاص للشباب جاء فيه:”إختياركم هو الذي سيحقّق أمالكم ويحقّق طموحاتكم في المرحلة القادمة وما بعدها فأحسِنوا الإختيار”.
عن تقييمه للجولة الأولى، يقول:” هي جولة تميّزت بعرسٍ ديمقراطيّ ومنافسة راقية رفعت رؤوسنا عالياً وزادتنا فخراً وحبّاً وأنتماءا لهذا البلد وأهله”.

المشاركة الواسعة

شدّد الشيخ حمدان على انّ:” للأهالي عامة، أؤكدّ على دعوتي الى مشاركة واسعة والى ضبط النفس وأن يتحمّل بعضنا البعض ونعين بعضنا البعض في الشوارع وأمام صناديق الإقتراع حتّى تكون إنتخابات سهلة وميسّرة للجميع”.
وختم كلامه قائلا:” الى مناصري نور المستقبل، أقول: بالإضافة الى ما ذكر أعلاه أحثّهم على العمل الجادّ والدؤوب لترتيب وتسهيل وصول الناخبين الى الصناديق بالإضافة الى التواجد والحضور الملفت في كلّ المواقع وأمام كلّ الصناديق والدعاء الدعاء بالنجاح والتوفيق لنا ولأمّ الفحم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة