• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تخريج طلبة إدارة الاعمال بجامعة رام الله

    احتفلت الجامعة العربية الامريكية بتخريج الفوج الرابع من طلبة برنامج ماجستير إدارة الاعمال “MBA”، المشترك مع جامعة انديانا في ولاية بنسلفانيا الامريكية، حيث نظم الحفل في حرم الجامعة بمدينة رام الله.حضر الحفل، رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية الامريكية الدكتور محمد اشتيه، وأعضاء من مجلسي الأمناء والادارة، ووزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة رئيس الجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، ونواب رئيس الجامعة، وعميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الدكتور عبد الرحمن أبو لبدة، وأعضاء من الهيئتين الاكاديمية والإدارية، وأهالي الخريجين.

    وافتتح رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور . من جانبه هنأ ممثل جامعة انديانا الدكتور براشنتث بهداوج الطلبة على تخرجهم والحصول على درجة علمية معتمدة أكاديميا على مستوى العالم، مشيرا الى ان اقل من 9% من سكان الولايات المتحدة الامريكية حاصلين على شهادة الماجستير والدكتوراه في تخصص إدارة الاعمال، بدوره، هنأ وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم الخريجين ولعائلاتهم ولأسرة الجامعة على هذا الإنجاز المتميز . من جانبه، هنأ رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد اشتيه الخريجين . بدوره، أشار عميد كلية الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن أبو لبدة ان الجامعة لم تتوقف عند درجة الماجستير في إدارة الاعمال بل استحدثت درجة الدكتوراه في ذات التخصص بالشراكة مع جامعة انديانا.

    وفي كلمة الطلبة الخريجين قالت الخريجة نادين صيام، “اشعر بالفخر لاقف اليوم هنا، وامثل زملائي الخريجين، والان نستطيع القول، لقد فعلناها”، وأشارت الى ان البرنامج حقق الكثير من الاحلام وأصبحت حقيقة، موجهة الشكر الى الجامعة العربية الامريكية وجامعة انديانا على توفير مثل هذا البرنامج المتميز، حيث قالت، “لقد أمدنا الكثير من المعلومات التكنولوجية والحديثة، بالإضافة الى الخبرات المهنية والمتميزة أيضا ولا بد اننا سنتذكر كل ما اكتسبناه في حياتنا العملية”.
    وتخلل الحفل عرض فيديو للهيئة التدريسية في جامعة انديانا الذين هنأوا الطلبة على تخرجهم، كما تم عرض فيديو لذكريات الخريجين وهم على مقاعد الدراسة، كما تم تسليم شهادات تميز لستة من الخريجين واختتم الحفل بتسليم الشهادات للخريجين

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.