أمسيه قمه لفريق كرة القدم القدامى كفرقرع

تاريخ النشر: 23/10/18 | 13:08

بحضور كوادر “فريق القدامى” وبأجواء اخويه بهيجه , نظمت اداره فريق قدامى كفرقرع امسية تم فيها تلخيص السنة المنصرمة واطلاع كادر الفريق على الخطة العملية والمستجدات للسنة الكروية المقبلة. يخوض فريق القدامى في السنة المقبلة السنة الثالثة على التوالي دوري القدامى في البلاد ويخوض مباريات ضد فرق عريقه منها مكابي نتانيا الطيرة كريات شمونه الخضيرة وغيرها. من اهم انجازات الفريق هو الوصول لدوري ال ١٦ في مباريات كأس الدوله. في السنة الحالية تم ضم لاعبين قدامى من الطراز الاول في الساحة القرعاوية والفريق بكادر كامل ومتكامل .

اداري الفريق حارس المرمى عمار زحالقة لخص السنه المنصرمة وعرض البرنامج للسنة الكروية المقبلة. كما قام الاداري خليل يحيى بعرض دستور الفريق واهداف الفريق بما في ذلك اهداف رياضيه اجتماعية واخلاقية .كما تخلل الامسية كلمة المدرب محمد عسلي الذي تحدث بدوره عن العقبات التي تواجه اللاعبين المخضرمين في الانخراط من جديد في ممارسه كره القدم التنافسية بعد الاعتزال.وكذلك تحدث كل من الاخوان نظمي عفانه وكريم علاوي كممثلي اللاعبين وتم سرد توقعات ومتطلبات اللاعبين واحتياجاتهم .الاداري عبد مصالحة لخص الاجواء الاخويه والتنافسية بتوجيه دعوه للجماهير القرعاويه بمؤازرة ومواكبة اخبار الفريق في السنة الكروية المقبلة .
الفريق بصدد ضم لاعبين مخضرمين قدامى للصفوف والمجال مفتوح لجميع ابناء البلده ممن كانوا من ضمن فرق كرة القدم في البلدة وهم فوق جيل ٣٥ عام .

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام شباب تحيه للاخ اسامه عسلي وللاداره وللمدرب ولكل اللاعبين يعطيكم العافيه الا الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة