• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الشرطة تداهم محلات تجارية في يافة الناصرة

    افاد المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان:” قامت الشرطة الإسرائيلية ووحدة حرس الحدود، اليوم الأربعاء، بنشاط موسّع في بلدة يافة الناصرة ، تضمن مداهمة وتفتيش 12 نقطة، تضمنت محلات ومصالح تجارية وقاعات أفراح وبيوت سكنية. حيث قامت الشرطة بمصادرة سلع، تحرير مخالفات وغرامات مالية وضبط أسلحة وغيرها.

    وذكر الناطق بلسان شرطة الشمال أنّ “الحملة تمّت بالتعاون مع وحدات شرطة مختلفة، إلى جانب جهات إنفاذ قانون سلطوية مختلفة، منها: النيابة العامة في لواء الشمال، سلطة الضرائب، التأمين الوطني، وزارة الزراعة، شركة الكهرباء. وفي نهاية الحملة تمّ توقيف 8 مشتبهين، 3 من بينهم في الخمسينات من العمر، و5 آخرين في العشرينات، وقد أحيلوا للتحقيقات الجارية، وتنسب لهم شبهات مختلفة، منها، بحيازة اسلحة واخفاء ضرائب”.

    وأشارت الشرطة إلى أنّ “المداهمات تضمنت مصلحة تجارية لبيع وغسيل ال سيارات ، وهناك تمّ ضبط مستندات من قبل سلطة الضرائب، إلى جانب العثور على سلاحين من نوع M-16 وسدس وذخيرة بالقرب من المكان.
    وفي قاعة أفراح، ضبطت سلطة الضرائب مبلغًا ماليًا قيمته 200,000 ₪ نقدًا، إضافة إلى العثور على خلل في انابيب الغاز، كما أنّه بالقرب من القاعة تمّ العثور على سلاح من نوع M-16 وآلاف الرصاصات.

    في محل تجاري لبيع الحديد عُثر على سلاح من نوع كارلو، وفي منزل صاحب مصلحة آخر عُثر على شيكات بقيمة 2.3 مليون شيكل. وفي ملحمة تمّ ضبط 300 كغم لحوم ذبح أسود، حيث تمّت مصادرتها.
    وأخيرًا تمّت جباية ضرائب من مواطنين في البلدة بقيمة 20000 شيكل، إلى جانب الحجز على سيارة من نوع سيات ابيزا”، إلى هنا البيان.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.