زيارة وفد الوزارة لإعدادية إبن سينا كفرقرع

تاريخ النشر: 27/09/18 | 22:23

استقبلت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع صباح الاربعاء مدير عام وزارة والتربية والتعليم السيد شموئيل ابواب الذي قام بجولة ميدانية برفقة وفد رفيع المستوى في وزارة التربية والتعليم بالإضافة الى مشاركة طاقم التفتيش ومسؤولين اخرين، حيث تأتي هذه الزيارة في اطار عمل المدرسة الدؤوب واحتضانها لمختلف المشاريع الريادية والتألق بها من بينها مشروع “بصير خير” لتعلم اللغة العبرية المحكية وتجدر الاشارة ان المدرسة الاعدادية ابن سينا من المدارس الريادية التي احتضنت المشروع المميز .

هذا وقد كان في استقبال مدير عام وزارة التربية والتعليم السيد شموئيل ابواب كل من مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي والنائب المربي محمد مصالحة بالإضافة الى طاقم من الاسرة المدرسية كما وشارك في الاستقبال كل من رئيس المجلس المحلي كفر قرع السيد حسن عثامنة ومفتش المدرسة السيد زكريا حردان والجدير بالذكر ان من بين طاقم التفتيش المشارك كل من المفتشة سينا زحالقة والمفتش حسن اغبارية والمفتش بهاء سعدة ونسرين سيف بالإضافة الى مدير التعليم العربي عبد الله خطيب ومشاركة ممثلي جفعات حبيبة كل من السيد رياض كبها والسيد ينيف سغي وشخصيات اخرى مشاركة .

كما وتحدث المدير العام للوزارة مع الطلاب وأجرى معهم حوارا باللغة العبريّة واطلع عن كثب على برامج تعليم اللغة العبريّة كذلك استمع خلال جلسة تلخيص لمديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي والتي عرضت المشروع بشكل موسع والى الانجازات التي حققتها المدرسة من خلاله مشددة على اهمية الاستمرار فيه وتلقي الدعم اللازم من الوزارة مشيدة بهذا اللقاء الذي يعتبر لقاء مهنيا يساهم في دفع المشروع وتألقه واستمرار دعمه لأهميته الكبرى .وفي ختام اللقاء اشاد المدير العام بالمدرسة وانجازاتها ومشاريعها الريادية مؤكدا على اهمية دعم المشروع مشيدا بدور المديرة والاسرة التدريسية الداعمة لمختلف المشاريع والنهوض بالمدرسة من خلال الانجازات والنتائج المشرفة التي تحققها .

‫3 تعليقات

  1. الهمزة من وينتا اول حرف بالعربي؟ انظر الى كتب صف الاول .. الالف هو اول حرف بالعربية .. وهو اول حرف باسم الجلالة وأول حرف في القران الكريم بعد البسملة “الحمد لله” .. اين انتم ايها المفتشون عن لغتكم وهويتكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة