• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل تخرج الهندسيين من كلية القاسمي

    بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة احتفلت كلية ألقاسمي التكنولوجية في باقة الغربية هذا الاسبوع بتخريج الطلاب الهندسيين الذين انهوا دراستهم الأكاديمية بنجاح وامتياز وحصلوا على شهادة الدبلوم . حيث أعرب الطلاب عن سعادتهم للتخرج الذي يحمل في طياته طلاب قرروا شق طريقهم إلى مستقبل ثقافي علمي تكنولوجي واعد.,  وثنوا على الدور الكبير التي قامت به إدارة الكلية في سبيل دعمهم   وإيصالهم إلى طريق النجاح.

    وقد شارك في الاحتفال أهالي الخريجين وأقربائهم بالإضافة إلى الشيخ عبد الرؤوف القواسمي رئيس لجنة الأمناء في مؤسسات ألقاسمي, ورئيس اللجنة المعينة لبلدية باقة  إسحاق فالد ومدير الكلية الدكتور نائل عيسى ومركز التسويق والفعاليات اللامنهجية في كلية ألقاسمي التكنولوجية سعيد أبو فرخ الذين أعربوا جميعهم عن سعادتهم لهذا التخرج الذي يحمل في طياته طلاب قرروا شق طريقهم إلى مستقبل ثقافي وتربوي ومهني

    وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها المحاضرة عبير وتد حيث شكرت كل من ساهم في إخراج الحفل إلى حيز التنفيذ, مشيرة إلى مدى الإقبال الواسع على الكلية بعد أن أثبتت قوتها ونجاحها. تلاها قراءة   آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الشاب عفيف مصاروة الجميل.

    وتحدث الشيخ عبد الرؤوف القوا سمي قائلا:” إننا نرى في الكلية بيتا للطلاب الاكاديميين الذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق ما يصبون إليه من نجاحات ليكون مستقبلهم زاهرا ومثمرا, ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أبارك للخريجين الذين سيشقون طريقهم وهم مرفوعين الرأس”.

    أما رئيس اللجنة المعينة إسحاق فالد قال:” خلال عملي في باقة الغربية رأيت كم أن كلية ألقاسمي التكنولوجية تسعى دائما إلى توفير أحسن الظروف والأجواء لطلابها كي يشعروا بالراحة التامة وليكون لديهم أجواء تعليمية هادئة ومهنية, وأتمنى أن تستمر الكلية بالتقدم في كل المجالات”.

    وتحدثت الطالبة نيروز اغبارية باسم الطلبة الخريجين قائلة:” لقد قضينا سنوات مليئة بالمعلومات والأبحاث التي عادت علينا بالفوائد الايجابية والسامية, وننصح كل طالب الانتساب لهذه الكلية, ونشكر طاقم المعلمين ومدير الكلية د.نائل عيسى على مجهودهم الكبير الذي بذلوه من اجل دعمنا في مسيرتنا التعليمية, ونحن إذ نفتخر بجميع طاقم العاملين الذين كان لكل شخص منهم وظيفة ودور أساسي في تطور الكلية”.

    وذكر مدير كلية ألقاسمي التكنولوجية د. نائل عيسى قائلا:” الحمد لله إننا قطعنا شوطا طويلا تألق بالانجازات, وهنالك خطط للتطوير سنراها في الأعوام القادمة, واليوم كان لدينا حفلا مميزا ونفتخر بقسم من الطلاب الذين انخرطوا في سوق العمل في مجال الشهادات التي يحملوها لا سيما أن السوق بحاجة إلى خبرة تكنولوجية والكترونية, ونحن نساهم في إنشاء ثروة تربوية تساهم على تطوير المجتمع”.

    بعد هذه الفقرة قام مركز التسويق والفعاليات اللامنهجية في كلية ألقاسمي التكنولوجية سعيد أبو فرخ بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين, وتمنى للطلاب تخريجا موفقا ولامعا.  و أختتم الحفل بأداء الخريجين للقسم الذي من خلاله تعهدوا بحمل ونقل رسالة العلم وأداء عملهم بأمانة وإخلاص.

    هذا وتخلل الاحتفال فقرة فنية قدمها الموسيقار المشهور محمد موسى خلف, حيث أتحفت فقرته الحضور الذين اندمجوا لأصوات الموسيقى الجميلة.

    bukja1-399

    bukja1-475

    bukja1-664

    bukja1-759

    bukja1-853

    bukja1-1187

    bukja1-2131

    bukja1132

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.