• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تخريج الفوج الرابع بكلية العلوم الشرعية كفربرا

    احتفلت كليّة العلوم الشّرعيّة في كفربرا بتخريج الفوج الثالث من طلّابها وطالباتها، حيث وصل عدد الخرّيجين إلى مئة طالب وطالبة ممن يحملون اللّقب الأوّل في التّربية والمجتمع من” كلية كريات أونو“، وبكالوريوس في الشريعة الإسلامية ودبلوم الشّريعة من كليّة العلوم الشّرعيّة في كفربرا، وكذلك منحت لهم إجازة في تجويد القرآن الكريم بعد اجتيازهم امتحان الإجازة بنجاح، وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع الخرّيجين مؤهلون لامتحان المرافعة الشّرعيّة ويستطيعون التقدّم له.

    بدأ الاحتفال باستقبال محاضري الكليّة والخرّيجين والخرّيجات، وقام بتقديمهم عريف الحفل الشّيخ أحمد عاصي عضو إدارة الكليّة وأمين المكتبة، تَلا ذلك الافتتاح آيات من الذّكر الحكيم تلاها القارئ الخريج فادي شملة من جلجولية، ثمّ تحدّث الشّيخ رائد عاصي رئيس مجلس إدارة الكليّة، الذي رحب بالحضور وتحدث عن الإنجاز الكبير الذي وصلت إليه الكليّة بعد عدّة سنوات من إقامتها . ثم تحدث الدّكتور أيمن ريّان مدير الكليّة، ووجّه كلمة شكر للحضور، وبارك للخرّيجين والخرّيجات ، ثمّ تلا ذلك عدة كلمات من ضيوف الحفل، وجّهوا خلالها نصائح إِلى الخِرّيجين والخِرّيجات بضرورة العمل على وحدة الصَفِّ، وبِناء مجتمعٍ يقوم على الأُخوّة والمحبّة والمودّة، وربطِ العلم بالعمل.

    وفي فقرة التكريم، تم تكريم: السيد مراد عاصي كبير المتبرعين للكلية، و25 طالبا وطالبة ممن أنهوا دراستهم في كلية كريات اونو وحصلوا على اللقب الأول في التربية والمجتمع، والمجموعة الأولى من خريجي طلبة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية، والطالبين الفقيدين: نايف أبو قويدر وعبد الرحمن مساعد اللذين توفيا قبل فترة التخرج، رحمهم الله تعالى.واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الخرّيجين والخرّيجات، وتوزيع شهادات تقدير للمتفوّقين والمتفوّقات.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. وفقكم الله لكل خير جميعا
      تحية لابناء بلدنا الخرجيين اشي برفع الراس والله ومنفتخر فيكم كلكم
      مبارك شيخي ابا احمد

    2. هنيءا لكم،كل الاحترام والتقدير ،كثير منا لا يعرف دينه الا معلومات عامه،نجحت سلطات اسراءيل بتجهيل اجيال المسلمين بالبلاد ،،اقرو كتب الاسلاميه ولو قليل

    3. مبارك لشيخنا الفاضل عبد الكريم مصري أبا احمد هذا الانجاز ! حقيقة انه من افضل النجاحات والشهادات! ربنا يعطيك الصحة والقوة وينفعك بما علمك لتنفعنا به ! بوركت هذه الجهود

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.