• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إفتتاح أول بركة للنساء بالوسط العربي بكفرقرع

    في خطوة مميزة غير مسبوقة في البلاد تستعد منطقة وادي عارة هذه الأيام لإفتتاح أول بركة للنساء في الوسط العربي والبلاد “أكوا سبا – AQUA SPA” بإدارة رانية أبو فنة بدارنة في كفرقرع , والتي تشمل مركز لتعليم السباحة للنساء والأولاد مع معلمات مؤهلات ذوات تجربة , بركة للنساء مع طاقم نسائي فقط , ساونا جافة, مركز للمساجات الطبية والعادية للنساء مع طاقم مهنيات وحمامات حديثة, بالإضافة لستوديو رياضي للنساء مع دورات زومبا , أوروبيكا, trx مع إمكانية لتنظيم دورات بيلاتيس بالمستقبل .
    البركة كبيرة مغطاة للحفاظ التام على الخصوصية مع مياه ساخنة حسب الموسم . مزودة بأحدث الأجهزة المتطورة لتفعيل البركة والمحافظة على النظافة القصوى فيها .
    قريبا سيتم الإعلان عن بدء التسجيل لدورات تعليم السباحة للنساء والأولاد والتي ستنطلق مع بداية الشهر القادم في سبتمبر , أما الإفتتاح الرسمي للبركة وفتح باب الإنتساب سيكون بداية شهر أوكتوبر القادم .
    وفي حديث لمراسلتنا مع السيدة رانية ابو فنه بدارنة مديرة “اكوا سبا – AQUA SPA ” كفرقرع قالت ” منذ عدة سنوات روادني حلم إقامة بركة سباحة خاصة للنساء في كفرقرع تخدم جميع النساء والصبايا في المنطقة , وبفضل الله تم انجاز المشروع حيث يشمل بركة تسع خمسة مسارات ببناية حديثة مرصعة بالفسيفساء البراق ومع سقف يخدم الوقاية من حر الصيف وبرد الشتاء , ساونا جافة وستوديو لياقة بدنية باحدث المعدات وبارشاد مدربات مهنيات , غرفة مساج وحمامات بجودة عالية مع احدث الاجهزة والمكيفات التكنولوجية المتطورة . وقد زودت البركة باجهزة تسخين في فصل الشتاء مع مدربات سباحة كل أيام السنة مع تجربة وخبرة “.
    ” AQUA SPA – أكوا سبا ” للسباحة , طريق ثانوية النهضة في كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. خطوه جدا مميزه ،بالذات مع نقص وحاجه كبرى لمثل هذه الاماكن في بلدتنا ….
      بالتوفيق 👌🏻👍🏼👍🏼👍🏼

    2. الف مبروك عزيزتي رانية
      مبادرة رائعة وكلي ثقة بنجاحها وتميزها طالما انت المسؤولة…👌
      تمنياتي بالتوفيق والتميز

    3. بالتوفيق والنجاح ان شاء الله ، بس بتمنى ميكنش فوضى في البركة وتكون مقسمة لمسارات وبهدف الرياضة ، مش اشي واقف بنص البركة واشي بسبح بالعرض وفوضى ، البركة كبيرة لازم يتم تنظيمها بشكل يكون مريح لكل صبية بدها تيجي عالبركة تسبح بهدف الرياضة مش تسلاي . بتمنى الامر يتاخذ بعين الاعتبار .

    4. مبارك، مشروع رائع ومطلوب، وفقهم الله وان شاء الله ستكون عائلتي من المنتسبين

    5. اية الرزق انشاء الله بتتوفقي عزيزتي رانيه بالمشروع وخطوه ممتازه للنساء كل احترام لهيك مشروع في خصوصيه للنساء موفقه يارب

    6. بسم الله….يا اخي انت الي ساءلة عن الكاميرات اقرء كم طعليق كتب تفكيرهم الى الامام وبالتوفيق.. لمذا تفكير شاذ تمنا بالنجاح

    7. واووو اخيراااا من زمان منستنا بهيك اشي متحمسه كثيرررر وينتا يجي ١٠/١ …

    8. كل الاحترام البلد بدها هيك اشي على انو في ضغوطات كثيره بدها راحه 😍

    9. كل الاحترام والى الامام بس فية لا نساء الحوامل السباحة فية الشهر الاخيرة ومعلمة معهن عشان اعمل احسابي كتير حابي

    10. ممكن تكتبي رقم تيلفون للتواصل انا معلمه سباحه وبلكي كان النا نصيب نشتغل مع بعض

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.