أم الفحم: الاهالي يتجمهرون للتصدي لليمين | بقجة
  • لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وصول اليمين المتطرف لحي عقادة في أم الفحم

    افاد مراسل موقع بقجة أن اليمين المتطرف قد وصل بعد ظهر اليوم الى مدينة أم الفحم وبالتحديد الى حي عقادة حيث يحمل العشرات من جماعات اليمين الاعلام الإسرائيلية ويتظاهرون عند مدخل الحي وسط حضور ومرافقة شرطة كبير خصوصا من الوحدات الخاصة.

    هذا وتجمهر العشرات من اهالي أم الفحم عند مفرق ميعامي مدخل مدينة أم الفحم للتصدي لمارزل وزمرته.

    بدأ العشرات من اهالي أم الفحم يتجمهرون عند مفرق ميعامي مدخل مدينة أم الفحم للصتدي لمارزل وزمرته، وقال قائد في شرطة وادي عارة أن قافلة اليمين خرجت من القدس وفي طريقها الى أم الفحم للتظاهر، في حين كشف مصدر آخر أنه تم تأجيل مظاهرة اليمين التي كانت من المقرر تنظيمها ظهر اليوم الخميس في مدينة أم الفحم.

    وقال النائب جمال زحالقة الذي تواجد في أم الفحم: “وقفنا في مواجهة الشرطة مع اننا مع حرية التعبير والتظاهر الا أننا نرى أن العنصرية هي عمل جنائي يجب أن يعاقب عليها القانون ونحن ضد اعطائهم رخصة لهذه المظاهرة خاصة وأنهم أتوا يحملون شعارات لهدم مسجد الفاروق”.
    واصدرت بلدية ام الفحم واللجنة الشعبية بيانا رداً على نية اليمين المتطرف تنظيم مسيرة استفزازية وتحريضية الى بلدنا ام الفحم.

    وجاء في البيان: إننا بداية نعلنها بصوتٍ عالٍ أننا لن نسمح لهذه الفئة العنصرية والفاشية واليمينية المتطرفة بالدخول الى ام الفحم، وإن أهالي ام الفحم يعرفون كيف يتصدون لهم ويمنعونهم من تدنيس تراب بلدنا.
    ثم إننا نقولها وبملء الفم أننا نحمّل الشرطة والجهات الرسمية كامل المسؤولية لأية تبعات او نتائج لا تحمد عقباها، نتيجةً لهذه المسيرة التحريضية والاستفزازية المشؤومة، والتي تنظم بحماية ودعم كامل من الشرطة والأجهزة الرسمية.

    عليه، فإننا ندعو أهلنا في أم الفحم التواجد في مداخل ام الفحم المختلفة تحسباً لأي طارئ وعدم إعطاء هذه الزمرة أن تطأ اقدامها تراب أم الفحم الطاهر وتدنيسه.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.