• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اللجنة الشعبية بكفرقرع تعقد إجتماعاً طارئاً

    شارك العشرات من أبناء كفرقرع في ألاجتماع الطارئ الذي عقد مساء الأربعاء في بيت الشعب اثر الملاحقات المجحفة الذي تخللها مصادرة عدة شاحنات وأدوات بناء تعود ملكيتها لأرباب عمل في مجال البناء وأعمار البيوت في كفرقرع.ففي خطوة استباقية ولأول مرة في كفرقرع تم في الأونة الأخيرة مصادرة سيارات شحن وخلاط باطون قامت بتوصيل طلبيات مواد بناء لأصحاب بيوت غير مرخصة قيد الأنشاء. بات الأمر خطيرا بسبب قانون “كامينتس” العنصري الذي يخول موظفي ومراقبي لجنة التنظيم والبناء بتغريم اصحاب المركبات والمعدات بمبالغ باهظة تصل الى عشرات الاف الشواقل ومصادرتها عند تزويد ورشات العمل لبيوت غير مرخصة قيد الأنشاء كما حصل مع عدة اشخاص متضررين في قرية كفرقرع.وقد تقرر في الأجتماع اتخاذ خطوات فعلية قضائيا واعلاميا للتصدي لهذه الملاحقات الهادفة لتضييق وخنق نمو تطور البلدات العربية عامة وكفرقرع خاصة في ظل هجمة القوانين العنصرية في السنوات الأخيرة. وستقوم اللجنة الشعبية بالتوجه لكل المؤسسات المختصه ولجنة المتابعة والنواب العرب في الكنيست للمساهمة في نضالها.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هذا الاجتماعوحسب رايي عملتوا عل فاظي لا رح يقدم ولا رح يأخر ولا رح يطلعوبإيدكم تعملوا اشي

      1. وانت تعبان ولا زعلان،بالحركه بركه ،والله مع اللي يسعي،وصاحب الحق سلطان

    2. لا حول ولا قوة الا بالله….شعب نايم….بتصحوا متأخر جدا….هل قدم الشعب اعتراضات على قانون كمينيتس في حينه…. ولا بس دايرين على الحفلات والمناسبات والصور والخراريف الفاضية….اين المتعلمون لماذا لم يكتبوا اعتراضات للقانون في حينه ؟

      1. اعتراض شو خيا،في تصويت كنيست ،والاغلبيه اليمين ،الليكود ومستشاريه ولبرمان ومستشاريه ولفيفهم، لليش الاعتراض يعلقوه عالحيط!!!!!

    3. فش تمثيل للمجلس ،ولا ناءب ولا رئيس ولا عضو،شو يعني هذا،لليش النا مجلس…عيب للي بصير ولا بس دفع ضرائب،لا حول ولاقوة الا بالله،ولا عاملين فيها عزه نفس،ما دعوهم ومن هذا الخراف…خذو دوركم يا اداره وواجبكم الذي يحتم عليكم خدمه الناس والشعور بالناس،كذلك الجبهه والتجمع وغيره،لليش عنا ممثلين واعضاء كنيست!!! تنساش النشطاء السياسيين والاجتماعيين!!؟

    4. « إنكم ستحرصون على الإمارة ، وستكون ندامة يوم القيامة ، فنعم المرضعة وبئس الفاطمة » .
      وقوله : « نعم المرضعة » وذلك أولها لأن معها المال والجاه والسلطة ، وقوله : « بئس الفاطمة » أي : آخرها لأن معه القتل والعزل في الدنيا والحسرة والتبعات يوم القيامة ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم عواقب الرئاسة ومراحلها الثلاث في قوله : « إن شئتم أنبأتكم عن الإمارة وما هي : أولها ملامة ، وثانيها ندامة ، وثالثها عذاب يوم القيامة إلا من عدل » .
      والرئاسة التي نقصدها هنا ليست دنيوية فحسب بل قد تكون دينية كذلك لمن يتبوأ مراكز الإرشاد والتوجيه والنصح والتربية ، ولو كان يدفع إلى التطلع للرئاسة : القيام بالواجب وتحمل التبعة الثقيلة في وقت لا يسد الثغرة فيه من هو أفضل بذلا وعملا لكان الأمر محمودا ، أما إذا كان الدافع : رغبة جامحة في الزعامة ونفرة من قبول التوجيه من غيره واستئثار بمركز الأمر والنهي ؛ فيا خطورة ما أصاب من مرض.

    5. الله يوفقنا جميعا.
      بس الحل انو نشتغل على الخارطة الهيكلية بشكل جدي ومن زمان يا عمي.
      أعضاء الكنيست ما بعملة شئ وعلى العكس يعطلو علينا .
      مجالسنا وبلدياتنا أساسها “الانتصار العائلي”، فاشله من البدايه.
      كل انسان بقدر يساعد مشكور

      1. المثقفين يبحثون عن العائليه،هم من ننتظر منهم الإنقاذ من دوره القبليه،كل واحد عنده ضمير لا يصوت لعائلته ،لانو اختيار فاشل ومركبات قراره فاشله،كذلك عنا ناشط اجتماعي صرعنا انو بدو يصلح المجتمع وبالاخر بعمل دعايه فاشله لقرابته!!! وبينت انه متناقض،قال درويش سنكون شعبا عندما تختفي القبليه

        1. ديوان رئيس المجلس لازم يكون مفتوح اربعه وعشرين ساعة للمواطن،مش دائما مسكر وين نروح عبردس حنا ،خافو الله ،لليه بدكم رئاسة ،وبتسمعوش الناس

      1. اللي شاطر يقدم ويبين انو بقدر يخدم بلده وشعبه ،ويجيب نتائج ،مش بس يتزعم ويعمل ابو علي

    6. كل الاجتماع على الاخ محمد مصاره كان رئيس التنظيم ب وادي عاره ونزيه رئيس مجلس لم يفعل ا اي عمل يخدم اهل البلد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.